إعلان

بالفيديو..رئيس ائتلاف دعم السياحة يطالب بالحماية الدولية على الآثار المصرية

03:40 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

طالب إيهاب موسى، رئيس إئتلاف دعم السياحة، منظمة الأمم المتحدة للعلم والثقافة والتربية ''اليونسكو'' بفرض الحماية الدولية على الآثار المصرية بسبب سكوت السلطة المصرية على فتوى الشيخ مرجان الجوهري، القيادي بالحركة السلفية الجهادية، بهدم الأهرامات وأبي الهول.

واعترض الإعلامي وائل الإبراشي خلال تقديمه برنامج ''العاشرة مساءً'' على فضائية ''دريم2'' على هذا الطلب والذي لم يُقدم رسمياً وإنما بصورة إعلامية حيث أكد الإبراشي على أن مصر قادرة على حماية آثارها بصورة جيدة.

وعلق موسى على وصف الجوهري السياحة بالتي تدعو للدعارة والفجور بأن ذلك عبارة عن ''سب وقذف'' علني ضد كل العاملين بالسياحة وسيتم رفع دعوى قضائية إضافة للدعاوى القضائية المرفوعة ضد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي بسبب صمته إزاء تلك التصريحات التي أعتبرها بالمتشددة حيث سيتم تقديم بلاغات للنائب العام في الحادية عشر صباح اليوم من قبل العاملين بمجال السياحة.

من ناحيته قاطع الشيخ مرجان الجوهري الحديث قائلاً ''سكنت في شارع الهرم ثلاثة سنوات أمام كازينو وشاهدت التعري الفادح  وهذا القسم من السياحة، نحن نريد أن نطهر أرزاق الناس من المعاصي وأن يأكل المصريون مالاً حلالاً''.

فرد عليه موسى قائلاً ''تمثال أبو الهول ده تمثال الإله (رع حور أخني) يعني كان تمثال إله ويعبد واحنا مش هانضحك على نفسنا ومش هاندفن راسنا في الرمال ..وأنا بحذرك تفكر حتى تيجي ناحيته لأنه تراث إنساني ملك الحضارة الإنسانية كلها''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان