إعلان

غياب محامى الدفاع يؤجل قضية مذبحة بورسعيد لـ19 نوفمبر

11:57 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ  أحمد أبو النجا:

أجلت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة محاكمة المتهمين في أحداث مذبحة بورسعيد الي جلسة19 نوفمبر المقبل لسماع مرافعة الدفاع الحاضر عن المتهمين62و63 و 64 و 65 و 66 علي ان تكون الجلسات متعاقبة حتي يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر لسماع باقي الدفاع عن المتهمين.

جاء ذلك في جلسة لم تبدأ، حضرت فيها هيئة المحكمة والمدعين بالحق المدنى والمستشار اشرف مختار ممثل الدولة وأهالى الشهداء والمتهمين واهالى المتهمين وغاب عنها الدفاع.

وراح ضحية المذبحة 74 من شباب ألتراس أهلاوي بعد هجوم جماهير النادي المصري علي المدرج المخصص بهم وقاموا بالاعتداء عليهم بالضرب بالأسلحة البيضاء المختلفة وغير المرخصة والحرق بالشماريخ وكان ذلك خلال مباراة الدوري بين الفريقين داخل ستاد بورسعيد، وأتهمت النيابة العامة 73 متهماً بألتورط في تلك الأحداث من بينهم قيادات من رجال الشرطة ومسئولين بالنادي المصري واستاد بورسعيد.

عقد الجلسة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي ومحمد عبد الكريم عبد الرحمن بحضور أعضاء النيابة العامة المستشار محمود الحفناوي والمستشار محمد جميل والمستشار عبد الرؤوف أبو زيد وسكرتارية محمد عبد الهادي وهيثم عمران وأحمد عبد اللطيف.

وكانت المحكمة قد حذرت فى قرارها اليوم على انه فى حالة غياب محامى الدفاع مرة أخرى دون عذر مقبول سوف تقوم المحكمة بإنتداب محامى أخر للمتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان