إعلان

الششتاوي: مصر تستعد لاستضافة اجتماعات اتحاد الإذاعات العربية

09:41 م الأربعاء 14 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - ( أ ش أ ) :

أعلن إسماعيل الششتاوي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، عن بدء استعدادات استضافة مصر لاجتماعات الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية في دورته الـ 32 ، واجتماع المجلس التنفيذي للاتحاد الذي يعقد في الفترة من 5 إلى 13 ديسمبر من العام الجاري.
 
وأكد الششتاوي فى تصريح له الأربعاء، أن مصر ستتولى رئاسة الاجتماعات خلال العامين القادمين وأن مصر ممثلة في اتحاد الإذاعة والتليفزيون تحرص على استضافة هذه الاجتماعات، تأكيدا على مد جسور التعاون بينها وبين شقيقاتها من الدول العربية، ولبحث كافة الأمور والموضوعات الإعلامية التي تهم عالمنا العربي في ظل ثورات الربيع العربي التي تشهدها المنطقة.
 
وأضاف الششتاوي أنه تم تشكيل لجنة عليا برئاسة رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون وعضوية رؤساء قطاعات الاتحاد المعنية بالحدث ..مشيرا الى ان اللجنة تختص بعقد اجتماعات دورية لمناقشة آليات الاستعداد لاستضافة الاجتماعات وإعداد خطة الدعاية، واستقبال الضيوف وإنشاء مركز صحفي .
 
كما تختص اللجنة بتشكيل لجان فرعية لدراسة الموضوعات التي ترغب اللجنة العليا في بلورتها واتخاذ قرار بشأنها وتختص بالحصول على التصاريح اللازمة لإقامة الحدث.
 
وقال إنه تم تشكيل لجنة تنفيذية تعمل كحلقة وصل أساسية بين اللجنة العليا، ومجموعات العمل وكجهة اتصال دائم ومستمر بين اللجنة المنظمة للحدث واتحاد إذاعات الدول العربية، وتقوم اللجنة بتوفير الاحتياجات الفنية والهندسية للاجتماعات، كما تقوم أيضا بتوفير المعلومات الأساسية المطلوبة للجان الفرعية وإعداد وتنفيذ النشرات الصحفية ومنشورات ومطبوعات الحدث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان