إعلان

مرتضى منصور: عصام سلطان تحول لخصم سياسي بعدما انتصرت عليه في 64 دعوى

09:59 م الإثنين 12 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

هاجم مرتضى منصور، النائب السابق والمحامي المشهور، عصام سلطان، النائب السابق، واصفه بـ "الخصم القانوني وتحوّل لخصم سياسي" موضحاً أنه متربص به بعدما انتصر عليه في 64 دعوى قضائية في مجال المحاماة.

وأضاف منصور خلال لقاءه ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" أنت سلطان ليس "محام كبير كما يزعم" خاصة أنه كان محامي الدفاع لـولي عديل رؤوف التقي، ضابط مباحث أمن الدولة،  وزوج أبنة ممدوح سالم رجل الأعمال الهارب ومن العجيب أن يأتي إلى منزله ومكتبه أثناء مداهمة الشرطة لمرتضى منصور.

وأشار منصور إلى أنه لا يوجد مواطن مُعارض على طول الخط و لا العكس، وعصام سلطان كانت له العديد من المواقف الغريبة منها التهرب من دفع الضرائب.

وأوضح منصور أنه لا يمكن احتسابه على النظام السابق وأنه  لم يرى الرئيس السابق حسني مبارك سوى 5 مرات في مجلس الشعب عندما كان نائبًا للبرلمان، وحدثه الهاتف مرتين فقط مؤكدًا على أن مبارك لم يتم خلعه ولكنه تنحى.

وبدأ منصور الدفاع عن الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية،  موضحاً أن قاضي التحقيقات بقضية شفيق لديه موقف منه، والقضاة ليسوا ملائكة مضيفاً "أحمد شفيق مش حرامي يا اسامة بيه ياصعيدي".
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان