إعلان

سكرتير نادي القضاة: لا أعترف بـ''قضاة من أجل مصر'' ورئيس الحركة: لست في سجال معك

09:44 م الإثنين 12 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ :

قال المستشار محمود الشريف، سكرتير عام نادي القضاة، أنه لا يعترف بحركة ''قضاة من أجل التغيير''، أو ''قضاة من أجل مصر'' مؤكداً على أن الممثل الرسمي للقضاة هو ''المجلس الأعلى للقضاء''، والمنتخب الشرعي والوحيد هو نادي القضاة.

وأضاف الشريف خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''90 دقيقة'' المذاع على فضائية ''المحور'' مساء الإثنين أن القضاة لا يحتاجون حركة أو ائتلاف أو ما شابهه للتعبير عن إرادتهم، رافضاً التعليق عن المؤتمر الذي أقامته حركة ''قضاة من أجل مصر'' اليوم.

من جهته رد المستشار زكريا عبد العزيز، مؤسس حركة قضاة من أجل مصر، على الشريف قائلاً '' بخصوص تصريحات سكرتير عام نادي القضاة، فأقول أنني لستُ في سِجال مع أحد'' موضحاً أن المؤتمر الذي عُقد اليوم لا يُعبر عن الحركة الأصلية لقُضاة من أجل مصر.

وأشار عبد العزيز أنه لا يمكن وضع مواد دستورية خاصة بالقضاة لها احتمالية الفشل والنجاح، مطالباً دراسة ما ذُكِر في المسودة الأخيرة بشأن النيابة العامة المدنية.

وأوضح عبدالعزيز أنه ينتظر صدور المسودة النهائية ومشروع الدستور النهائي من الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور،  مؤكداً على أن حركة ''قضاة من أجل مصر''لا تعمل من أجل رؤية شخصية ولا رؤية مجموعة معينة، ولكن من أجل  مصر فقط''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان