إعلان

بدراوي: فكرة الإقصاء والاستبعاد أصبحت ملحوظة بعد وصول الإخوان للحكم

10:09 م الإثنين 12 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

قال الدكتور حسام بدراوي، الأمين العام للحزب الوطني المنحل، إن فكرة الإقصاء والاستبعاد أصبحت ظاهرة ملحوظة بعد وصول جماعة الإخوان المسلمين للحكم نافياً تلقيه أي دعوات منهم لحضور أي لقاء بخصوص الأحوال السياسية الحالية.

وأضاف بدراوي خلال لقاء خاص مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الإثنين أنه على الرغم من مناداته في عصر مبارك بحق الإخوان المسلمين في العمل السياسي إلا أنهم في الوقت الحالي يعتمدون على نظرية الحشد وكسب التحالفات السياسية مع أحزاب التيار الإسلامي فقط.

وأوضح بدراوي أن الإخوان هى الجهة الأكثر تنظيماً مما جعلها تملك فرصة لا يملكها أي تيار سياسي آخر في الحياة السياسية المصرية، فمكّنها من الوصول للحكم خاصة وأنه بعد حل الحزب الوطني أصبح الأخوان المسلمين القوى السياسية الوحيدة الموجودة على الساحة.

ولفت بدراوي النظر عند تقييمه لثورة الخامس والعشرين من يناير إلى أن شباب الثورة يعلم ما لا يريده أكثر مما يعرف ما يريده، في ظل ركوب الإخوان على الثورة بسبب تنظيمها متوقعاً أن تكون الكتلة الناخبة أقل تأييداً للإخوان ففرصتهم في الإنتخابات السابقة أكبر من فرصتهم بالإنتخابات القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان