إعلان

تأجيل مؤتمر صحفي للقوى السياسية الخاص بموقفها من ''تأسيسية الدستور''

01:06 م السبت 10 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قرر عدد من القوى الوطنية والأحزاب السياسية، تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً له مساء اليوم ''السبت'' لمنح فرصة أخيرة للتوافق والحوار مع الجمعية التأسيسية للدستور خلال اليومين المقبلين .

وأكد حزب المصريين الأحرار، أن القوى الوطنية والأحزاب ستعيد خلال الساعات المقبلة تشكيل موقفها النهائي والدعوة لمؤتمر صحفي عالمي لإعلانه.

وكان عدد من رؤساء الأحزاب والرموز السياسية المصرية قد دعوا لمؤتمر صحفي، لإعلان موقف القوى الوطنية من البرنامج الزمني المعلن من الجمعية التأسيسية لإقرار نصوص الدستور في 5 أيام، وذلك تحت عنوان'' لا للهيمنة علي الدستور'' بحضور الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار وحمدين صباحي رئيس التيار الشعبي وعمرو موسي رئيس حزب المؤتمر، والدكتور محمد غنيم والدكتور جابر نصار عضو الجمعية التأسيسية للدستور والدكتور محمد أبو الغار رئيس حزب المصري الديمقراطي.

وبحضور أيضاً الفقيه الدستوري محمد نور فرحات وممثلين عن حزبى الدستور والتجمع، والنشطاء السياسيين جورج اسحاق وسعاد كامل وعبد الله خليل والدكتورة نبيلة كامل والدكتور مصطفي كامل السيد والدكتور عبد الجليل مصطفي والدكتور وحيد عبد المجيد وفؤاد بدراوي والدكتور جمال زهران والدكتور هاني سري الدين ويحيى قلاش.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان