إعلان

طلاب ''النيل'' يدعون ''زويل'' إلى مناظرة إعلامية لكشف الحقائق أمام الرأى العام

06:45 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزي:
دعا طلاب جامعة النيل، العالم الدكتور أحمد زويل وبعض أعضاء مجلس أمناء مدينته العلمية، إلى عقد مناظرة إعلامية بينهم وبين ممثلين لجامعة النيل تغطيها مختلف وسائل الاعلام لتوضيح الحقائق للرأى العام وللطلاب وأولياء أمورهم، وكمحاولة لايجاد حل يرضى جميع الأطراف.

جاء ذلك فى بيان صادر عن اتحاد طلاب الجامعة ومنشور اليوم على صفحتهم الرسمية على الفيسبوك .

وشدد الطلاب بالبيان على أنه لا يصح أن يضيع وقت جهتين أكاديميتين فى النزاع على أرض ومبان، حتى تتوجه جهود الجميع الى البحث العلمى من أجل نهضة مصر التى نسعى اليها جميعا.

وأشار البيان الى أن هذه الدعوة جاءت عقب الحديث الذى أدلى به زويل للتليفزيون المصرى منفردا دون تمثيل لوجهة النظر الأخرى وأعلن فيه أنه قدم مبادرات عديدة لحل مشكلة طلاب جامعة النيل، مدعيا أن إدارة الجامعة لم تبلغها للطلاب وأولياء أمورهم.

يذكر أن اتحاد طلاب جامعة النيل نظم خلال الفترة الماضية عدة وقفات احتجاجية أمام مبانى الجامعة بالشيخ زايد ونقابة الصحفيين ومجلس الوزراء وغيرها اعتراضا على بقائهم نحو عام و نصف خارج مباني الجامعة ومعاملها و تعطل دراستهم و أبحاثهم وعدم الوصول الى حل للمشكلة يعيد مبانى الجامعة المجهزة رغم مرور أكثر من  40 يوما على اعتصامهم وتحملهم الدراسة فى خيام غير مناسبة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان