إعلان

عمرو خالد يتفق على قيام ''صناع الحياة'' بأول تجربة لمحو الأمية بأوغندا

02:28 م الجمعة 05 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ) :
عقد لقاء بين كل من الدكتور عمرو خالد (المشارك الأساسي في وفد مؤسسات المجتمع المدني لدول حوض النيل) والدكتور حسن القلا عضو مجلس أمناء صناع الحياة بحضور السفير مجدى عامر مساعد وزير الخارجية مع وزير الشباب الأوغندي، والذي جاء ضمن الجهود الكبيرة التى تقوم بها وزارة الخارجية، حيث يقوم وفد من منظمات المجتمع المدني بجولة بخمس دول منها.

وخلال اللقاء مع وزير الشباب الأوغندي - وهو نائب رئيس الحزب الحاكم ومساعد رئيس الجمهورية- تم الاتفاق على قيام جمعية ''صناع الحياة'' التي يرأسها الدكتور عمرو خالد بالتعاون مع فريق من الشباب الأوغندي بتدشين أول تجربة لمحو الأمية بأحد مقاطعات العاصمة كمبالا.

وتم الاتفاق على إقامة معسكر فى مصر لعدد 50 شاباً من الشباب الأوغندى بالتعاون مع شباب صناع الحياة تحت رعاية وزارة الشباب المصرية، وبحضور وزير الشباب الأوغندى.

كما حضر اللقاء وزيرة التربية والتعليم الأوغندية، حيث تم الاتفاق على إقامة عدد من الدورات التدريبية يقوم بها مجلس أمناء صناع الحياة لتدريب أساتذة المدارس الأوغنديين على كيفية توجيه الطلاب لعمل أنشطة تنموية إيجابية، كما تمت دعوة وزيرة التربية والتعليم الأوغندية لزيارة عدة مدارس فى مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان