إعلان

بالصور ..قائد المنطقة المركزية: رجّعنا العسكري بتاعنا زى زمان.. ورفعنا روحه المعنوية

04:31 م الأربعاء 03 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكد اللواء أركان حرب توحيد توفيق، قائد المنطقة المركزية العسكرية، أن القوات المشاركة فى تأمين الأهداف الحيوية فى عدد من محافظات الجمهورية أخلت مواقعها منذ تسليم السلطة فى 30 يونية الماضى، وهناك عناصر قليلة جدا فى المنطقة ولدينا عناصر قليلة جدا أمام السفارة السعودية والسفارة الامريكية، وبعض العناصر غير المؤثرة على كفاءة قوات المنطقة المركزية.

وأوضح توحيد خلال تصريحات للمحررين العسكرين على هامش المشروع التكتيكى للمنطقة المركزية العسكرية اليوم الاربعاء، أن القوات تعمل منذ ثلاثة أشهر متواصلة، قائلا:'' رجعنا العسكرى بتاعنا زى زمان ورفعنا روحه المعنوية، خلال الشهور الثلاثة الماضية.

وأشار قائد المنطقة المركزية ان الجديد فى المشروع التكتيكى اليوم أن هناك العديد من الأسلحة المشتركة التى تعمل فى توقيت، ليس كما كان يتم فى الماضى بحيث يعمل كل سلاح بمفرده ، حيث ان المعركة الحقيقية يتم التعامل مع العدو فيها بشكل مباشر، فى شكل متكامل يخدم بعضه البعض ، حتى لان فى المعركة الحقيقية يتم كذلك والتعامل مع العدو بشكل مباشر، كل واحد بيعمل، كل العناصر الخاصة بالقوات المسلحة حتى الوحدات الإدارية التى تخدم على المعركة.

ولفت اللواء توحيد الى أن الارتقاء بالفرد المقاتل وتطوير اسلحة ومعدات القوات المسلحة ، تأتى فى إطار خطة شاملة على مستوى كافة وحدات القوات المسلحة تتبناها القيادة العامة خلال المرحلة المقبلة من أجل رفع الكفاءة للمعدات والأسلحة.

وقال توحيد إن الفترة التي ظلت قواتنا فيها فى الشارع لحماية المنشات المدنية أثرت عليها بالتأكيد، إلا أن تسليم البلاد لسلطة مدنية منتخبة، وعمل انتخابات حرة يشهد العالم كله بنزاهتها، لا يذكر فى ظل تلك النجاحات التى تم تحقيقها، مشيرا الى أن القوات استعادت كفاءتها التامة خلال الأشهر الماضية وهى فى أعلى درجات الإستعداد القتالى الان للدفاع عن أرض مصر الغالية.

وأشار اللواء توحيد الى أن المنطقة المركزية العسكرية كان لها أكثر من 38 ألف ضابط وصف وجندى فى نحو 7 محافظات فى الجمهورية، الا أن مستوى التدريب الذى حصلت عليه القوات، والأداء الذى تمتعت به القوات يؤكد أن كل المؤثرات التى أثرت عليها سنعود اليها بسرعة البرق ، من خلال الانضباط الذاتى العالى التنفيذ .

مناورة القوات المسلحة
مناورة القوات المسلحة
مناورة القوات المسلحة
مناورة القوات المسلحة
مناورة القوات المسلحة
مناورة القوات المسلحة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان