إعلان

مصراوي يكشف واقعة اعتداء ضابطين بقسم السلام على رئيس محكمة

10:49 م الإثنين 29 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:
كشف المستشار ح . ف، الرئيس بالمحكمة الاقتصادية، عن واقعة الاعتداء عليه واحتجازه من قبل ضابطين فى قسم شرطة السلام، وتحرير محضر ملفق يتهمه وابن عمه بالاعتداء على عريف شرطة من حراس القسم.

وتعود الواقعة كما يرويها القاضي بنفسه ليوم الأربعاء 17 أكتوبر الجارى حين ذهب وابن عمه للإفراج عن مجموعة من العاملين لدى الأخير، وتم إلقاء القبض عليهم بتهمة حيازة سيارة بدون أوراق، وحين حاول دخول القسم منعه الحارس متعللًا بأن دخول القسم محظور.

ويضيف أنه حين أبلغ الحارس بصفته سمح له بالدخول منفردًا، ولكنه أصر على الدخول بصحبه ابن عمه لأنه مالك السيارة الأمر الذى دفع العريف إلى محاولة منعه بالقوة وتصادف الأمر بخروج أمين شرطة من القسم الذى قام بالتعدى عليه وعلى ابن عمه باللفظ والضرب.

ويستمر مسلسل الضرب _والكلام على لسان القاضي _ بحضور ملازم أول يدعى''ش.ت'' وملازم آخر مع توجيه ألفاظ نابية لهم ورفقائهم إلى داخل القسم، محتجزين إياهم فى حجر داخلى مقسمين على أنه لو حضر الرئيس مرسي نفسه لن يخرجه من القسم حتى الموت، وعقب ذلك بنحو ساعة قام ضابط مباحث باصطحابه إلى غرفة رئيس المباحث وحاول إرضاءه، وهو الأمر الذى رفضه القاضي رفضًا باتًا؛ ليقوم الشرطى بتحرير محضر ضدده وضد ابن عمه بالتعدى على أفراد الشرطة.

ومع تمسك القاضي بحقه وإخطار رئيس نيابة السلام عبر الهاتف بما جرى تم تحويل ابن عمه إلى النيابة وحضر معه وحرر مذكرة للنايبة العامة بالواقعة حملت رقم 6809 مرفقا تقريرا طبياً له ولابن عمه يتضمن الإصابات التى نالتهم لتسمع النيابة لأقوال الضابط، وتأمر بإخلاء سبيلهم بضمان محل عملهم.

وأكد القاضي أنه لن يترك حقه أبدًا، ولن يقبل محاولات الصلح التى يحاول الضباط السعى إليها بكل طاقتهم عن طريق الاتصال بان عمه للوساطة، مشيرًا إلى أن عموم القضاة فى حالة تذمر شديد مما حدث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان