إعلان

المصريون الأحرار: إلغاء السلفيين حفل غنائي بالمنيا تعدي علي الحريات

04:27 م الإثنين 29 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
المنيا - أمير الراوي:
 
استنكر حزب المصريين الأحرار بالمنيا قيام عددا من السلفيين وأعضاء بالجماعة الإسلامية بإلغاء حفل غنائي يدعو للوحدة الوطنية تحت عنوان ''نور وسط الضلمة''.
 
ووصف الحزب، في بيان له الاثنين، حصل مصراوي على نسخة منه، أن ما حدث هو تهديد صارخ للحريات الفنية والإبداعية، وأنه يعيد إلى الأذهان حقبة إرهاب "السبعينيات"، ومصادرة الحريات الشخصية و فرض القيود على الأفراد باسم الدين.
 
وأوضح البيان أن مجموعة من الأفراد قاموا بتقطيع بانرات الحفل وحرقها وإطلاق هتافات عنصرية ضد الحفل ومنع الجماهير من الدخول إلى الساحة على مرأى و مسمع من قوات الأمن التي أصرت على عدم التدخل لأداء واجبها في حماية المواطنين واكتفت بالوقوف جانبا حتي أصدرت أوامر بإلغاء الحفل لأسباب أمنية.
 
وأكد البيان أن ما حدث بداية النكسة للحريات ليس فقط في المنيا لكنها ستطال مصر وأن الصمت على ذلك الانتهاك سيترتب عنه تبعات مستقبلية تطال الجميع.
 
وطالب بيان الحزب بالتحقيق حول تقصير الأجهزة الأمنية والبحث في أسباب إلغاء الحفل قبل موعده والتشديد على احترام الدولة لمفاهيم الحرية وأن تحميها بغض النظر عن أية انتماءات لأن الجميع لهم حق التعبير طالما أنهم مصريون. 
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان