إعلان

ميناء بورسعيد يستقبل 2050 سائحا في أول أيام عيد الأضحى

01:33 م الجمعة 26 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - (أ ش أ):
صرح اللواء بحري أحمد شرف رئيس هيئة موانئ بورسعيد، أن الميناء سيشهد في عيد الأضحى ارتفاعاً ملحوظًاً في حركة السفن السياحية حيث استقبل صباح اليوم الجمعة سفينة الركاب السياحية '' أورينا''  التي ترفع علم بيرمودا والقادمة من إيطاليا وعلى متنها 2050 سائحًاً وسائحة من مختلف جنسيات العالم ضمن سياحة اليوم الواحد والتي يبلغ طولها 260 متراً.

وأوضح أن السفينة ستتجه بعد ذلك إلى ميناء الأردن، وأنه تم التنسيق مع جميع الجهات المعنية لتيسير جميع الإجراءات لخروج ودخول السائحين من وإلى الميناء بيسر وسلام وأمان.

وأشار إلى أن نصف الفوج السياحي سيتوجه بالأتوبيسات إلى القاهرة والجيزة لزيارة معالمها السياحية والأثرية ومتاحفها الإسلامية والقبطية، فيما سيفضل الباقون الاستمتاع بالطقس المعتدل وتفقد معالم بورسعيد السياحية والعودة في نفس اليوم لميناء بورسعيد لاستكمال رحلتهم في طريقها إلى الأردن.

وأضاف أن الميناء سيستقبل الباخرة ''نورجينا'' ''ثاني أيام عيد الأضحي غداً السبت والقادمة من حيفا وترفع علم بيرمودا التي يبلغ طولها 294 متراً وعلي متنها 3080 سائحاً من مختلف الجنسيات العالمية.

كما يستقبل الميناء في نفس اليوم بثاني أيام عيد الأضحى السفينة ''أيورب'' القادمة من ميناء قبرص التى ترفع علم بهاما وسوف تغادر السفينة الميناء في نفس اليوم متجهه إلى الغردقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان