إعلان

السيسي ينيب قادة الجيوش في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول

02:55 م الجمعة 26 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):
أناب الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وقام قائد الجيش الثاني الميداني ومحافظ الإسماعيلية ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني.

وقام قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه محافظ السويس ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

ومن جانبه، وفي القاهرة قام قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

كما قام قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية العسكرية.

وفي الإسكندرية، قام قائد المنطقة الشمالية العسكرية ومحافظ الإسكندرية ومدير الأمن، بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

وفي المنطقة الجنوبية العسكرية قام قائد المنطقة يرافقه محافظ أسيوط ومدير الأمن بوضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

وفى سياق آخر، أدى الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة صلاة العيد مع قادة وضباط وصف وجنود المنطقة المركزية العسكرية.

وفي تقليد عسكري راسخ يعكس قيم الترابط والوفاء والرعاية المتكاملة التي توليها القوات المسلحة بأبنائها الذين نذروا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عن أمنه وسلامة أراضيه، قام الفريق صدقي بتفقد عدد من المستشفيات العسكرية بنطاق المنطقة المركزية وزيارة المرضى والمصابين من أبناء القوات المسلحة والمدنيين وقدم له بعض الهدايا العينية معرباً عن تنمياته له بالشفاء العاجل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان