إعلان

أبو الفتوح يشيد بشجاعة ونبل ''تشوميسكى'' في التصدي للفكر الصهيوني

06:43 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - ( أ ش أ):
التقى الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، وكيل مؤسسى حزب مصر القوية، اليوم الثلاثاء، المفكر والكاتب الأمريكي البروفيسور نعوم تشومسكي، الذى يزور مصر حاليا فى إطار جولة فى المنطقة شملت زيارة لقطاع غزة المحاصر من جانب قوات الاحتلال الاسرائيلية.

وأثنى أبوالفتوح، خلال الاجتماع على شجاعة ونبل البروفيسور تشوميسكي، ووقفاته العديدة في وجه العدوان و الفكر الصهيوني و سعيه الدائم لإيجاد حل منصف للقضية الفلسطينية وانتقاده الدائم للسياسة الخارجية الأمريكية وتعاملها مع القضية الفلسطينية.

وكانت الجامعة الإسلامية في قطاع غزة قد منحت الأحد درجة الدكتوراه الفخرية للمفكر العالمي نعوم تشومسكي، في مراسم رسمية بحضور النائب جمال الخضري رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية والدكتور كمالين كامل شعث رئيس الجامعة، وأعرب تشومسكى عن شكره للجامعة الإسلامية، وقدر عاليا الحفاوة التي تم استقباله بها من الجامعة منذ لحظة دخوله قطاع غزة.

وذكر بيان صدر مساء اليوم، عن حزب مصر القوية ان أبو الفتوح وتشومسكى، ناقشا فى القاهرة الشأن العام المصري والوضع السياسي الراهن الذي تمر به مصر، والعديد من القضايا المصرية الراهنة على الصعيدين الداخلي والخارجي، كما تطرق النقاش لموقف حزب مصر القوية من مسودة الدستور و تم ايضاح موقف الحزب برفض المسودة لما تضمنته من هضم للحقوق و تضييق للحريات و اغفال حقوق الأطفال و ذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من المطاعن الأخرى التى ذكرها الحزب في بياناته السابقة.

وأضاف البيان ان الجانبين ناقشا خطة الحزب لخوض الإنتخابات البرلمانية القادمة و التحالفات التي يعتزم الحزب عقدها في سبيل تحقيق رؤية الحزب لبناء مصر القوية ، وأوضح الدكتور أبوالفتوح أنه لا يوجد مانع من عقد تحالفات وتعاون مع أي حزب أو حركة طالما لم تتلوث أيديهم بمعاونة النظام البائد في .نشر والظلم و الفساد طالما أن هذا التعاون ليس مبنيا على فكرة الاستقطاب و نبذ الآخر.

وأوضح الدكتور أبو الفتوح، أن الغرض الرئيسي من بناء التحالفات و خوض الإنتخابات البرلمانية هو بناء معارضة قوية، تتولى تقييم النظام و تحرص على تنفيذ رغبات الشعب المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان