إعلان

بالصور.. البرنس: الأوضاع في مصر مبشرة بالخير ونسير على الطريق الصحيح

05:34 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - سرحان سنارة:

قال الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الاسكندرية والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين، إن الأوضاع  في مصر الآن مبشرة بالخير رغم مما يحاول ''الإعلام'' ترويجه بأن مصر على وشك الانهيار، مشيرًا إلى أن هناك خيرًا كبيرًا ينتظر محافظتي الإسكندرية وسيناء والنوبة وذلك بدعمها بمشروعات سياحية وزراعية و صناعية .
جاء ذلك خلال حفل الإفطار السنوي الذى نظمه حزب الحرية والعدالة، الاثنين، للاحتفال بالعَشر الأواخر من ذي الحجة بحضور المهندس مدحت الحداد، مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية، وعدد من قيادات الحزب والجمعيات والنوادي النوبية بالإسكندرية.

وشدد البرنس على أهمية العمل و دعم مؤسسات الدولة عن الطريق الإبلاغ عن أي أخطاء ترتكب من أي شخص، بقوله: ''  ليس كل موظف بالدولة مرتشى ولا كل مسئول فاسد، فهناك الآن من يعمل من أجل مصر ولكن الخطأ في المنظومة الإدارية بشكل عام''، وتابع: ''نحن نطمئن الشعب  المصري أن البلاد تسير في الطريق الصحيح وستستعيد ريادتها بفضل الله و تكاتف جميع قوى الشعب''.

من ناحية أخرى، أشار البرنس إلى عدد من رجال الأعمال بمحافظة الإسكندرية ممن وصفهم ''بالشرفاء'' أبدوا استعداهم للتبرع بقيمة أعمال الإنشاءات والصيانة الخاصة بالأنفاق والكباري ومزلقانات القطار في المحافظة .

ومن جانبه، وصف مدحت الحداد، مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية، النوبيين بأنهم أخوة وطن ودم، لافتًا إلى أنهم تحملوا كثيرًا بدء من عمليات التهجير من عام 1902 وحتى 1964، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة هي مرحلة العودة واستعادة الحقوق كاملة في ظل حاكم يخشى الله ويعطي كل ذي حقٍ حقه.

وأضاف أن مصر عانت الويلات في حكم العسكر لأكثر من 60 عاما، كان أبرزها اعتداء اليهود على أراضينا لانشغال العسكريين بالسياسة مما ترتب عليه تأخر مصر في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن الله منّ على مصر وشعبها بالعودة إلى الطريق الصحيح وهو طريق الشريعة الإسلامية .

وأكد ''الحداد'' أن النوبة تعد من أهم 6 مناطق يضعها النظام الحالي على رأس قائمة أولوياته وبالأخص منطقة البحيرات التي يتوقع أن يقام من خلالها نهضة هائلة.

ومن جانبه، استنكر حسين عبد المجيد، رئيس أحد النوادي النوبية بالإسكندرية، ما يشاع عبر وسائل الإعلام عن انفصال النوبة أو مطالبتهم بذلك، مؤكدا أن ذلك ليس له أساس من الصحة، مشددًا على أن النوبة جزءًا لا يتجزأ من مصر وأهلها يسرى في عروقهم الدماء المصرية، مضيفا أن أهل النوبة لا يقبلون مزايدة من أحد ولا أن يتحدث أحدا باسمهم.

وأكد عبد المجيد أن أهل النوبة كان لهم موقف واضح منذ تولى الرئيس مرسى، وأعلنوا أنهم سيتوقفون عن أي مطالب أو تنظيم أي وقفات حتى تستقر الأمور بالبلاد ليقينهم بأن الرئيس مرسي سيلبي مطالبهم.

الدكتور حسن البرنس خلال حفل الإفطار السنوي الذى نظمه حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية
الدكتور حسن البرنس خلال حفل الإفطار السنوي الذى نظمه حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية
الدكتور حسن البرنس خلال حفل الإفطار السنوي الذى نظمه حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان