إعلان

قيادي إخواني: ''رجب حميدة كذب كذبة وصدق نفسه''

10:54 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:
هاجم جمال تاج الدين، المحامي والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين، رجب هلال حميدة، عضو مجلس الشعب ''المنحل''، والحاصل على حكم البراءة من تهمة قتل المتظاهرين بموقعة الجمل، واتهمه بـ ''إختراع الكذب وتصديقه لنفسه بأنه برئ'' - حسب قوله، مؤكداً أن '' حميدة''  قال في لقاء صحفي أثناء ثورة الخامس والعشرين من يناير '' أنه لا مانع من قتل عشرة متظاهرين بدلاً من أن نضيع مليون مصري''.

وأضاف تاج الدين، خلال إتصال هاتفي ببرنامج '' آخر النهار'' المذاع مساء الثلاثاء، على فضائية ''النهار'' أن أكثر من 20 شاهداً أكدوا تحريض (حميدة) لمجموعات من البلطجية للذهاب وقتل المتظاهرين بميدان التحرير''،  مضيفاً ''محاولة المسكنة وتوجيه الإتهام لي بأنني حرضت الشهود ضده شئ مستنكر، والأغرب أن يجمع أكثر من عشرين شخصاً على تورطه''، مستائلا: '' هل قاموا بصنع تشكيل عصابي وتلفيق التهمة له ؟''.

وأشار القيادي الإخواني، إلى أن الأدلة التي تم تقديمها في محاكمة موقعة الجمل غير واقعية، ولا تعطي القاضي إلا الحكم بالبراءة، وليس الإدانة متوعداً بتقديم أدلة فنية وحقيقية على إدانة المتهمين.

من جهته، أكد رجب هلال حميدة،  أن هناك خصومة سياسية بينه وبين جماعة الإخوان المسلمين منذ انتخابات 2010 الماضية، قائلا: '' لقد نجحت في تلك الانتخابات بينما خسر المرشح الإخواني''، مستنكراً ما اسماه بـ'' تزوير السلطة للإنتخابات وإنتقام الإخوان منه''.

وتابع حميدة موجهاً حديثه للإخوان ''كل من يتحدث ويعارضكم تتهموه بأنه فلول، وماذا عن تفاهمكم مع جهاز أمن الدولة؟'' ، متهماً جمال تاج الدين بـ'' الكذب وتناقض أقواله في التحقيقات'' - حسب قوله، موضحاً أن '' إمرأة رأت رجل بلحية أمام قسم باب اللوق ومعه بلطجية يعطيهم أموال وقد تم بثها على فضائية ''أون تي في''، مؤكداً أنه حين بث الحلقة أتصل بالإعلامي يسري فودة ليكذب هذه المرأة'' - على حد تعبيره.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان