إعلان

مستفيدو''ابني بيتك'' يطالبون بإقالة وزير الإسكان

09:47 م الإثنين 22 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أكد طه جادو، نائب رئيس جمعية ''ابني بيتك ''، انه لم يقابل وزير الاسكان أمس الاحد، بعد تحديد الدكتور منصور العدل، المسئول عن شكاوي المواطنين والتظلمات بمكتب رئاسة الجمهورية، موعد لمسئولى جمعية ابنى بيتك مع وزير الاسكان، مؤكدا أن مدير المكتب قال لممثلي الجمعية ان الوزير غير موجود بالمكتب، وطلب من الممثلين تقديم طلب بشأنهم، وان الوزير منشغل لمدة شهر.

وأضاف في تصريح خاص لـ''مصراوي'' ، أن أمن رئاسة قصر الاتحادية صادر من المتظاهرين الخيام، لمنعهم من الاعتصام أمس الأحد أمام قصر الاتحادية''.

وفي نفس السياق، طالب مستفيدو ''ابنى بيتك'' خلال بيان صحفي، بإقالة وزير الإسكان ومسئولى هيئة المجتمعات العمرانيه الجديدة بسبب التقصير و التقاعس عن أداء مهمتهم فى تنفيذ مرافق وخدمات مشروع ابنى بيتك ، وقرر مستفيدو المشروع القيام بوقفة احتجاجية كل شهر ؛ حتى يتم الانتهاء من مرافق وخدمات المشروع، باعتبارها وسيلة للضغط على الوزارة لاستكمال المشروع .

وأشار البيان أيضا إلي ضرورة تواجد لجنة تشرف على تعمير المشروع ، وتمثل جميع الوزارات المعنية به ومتابعة اللجنه من رئيس الوزراء شخصياً.

يذكر أن العشرات من مستفيدي مشروع ''ابني بيتك'' قاموا أمس الأحد، بوقفة احتجاجية أمام قصر الاتحادية، مطالبين بالتدخل السريع لانهاء الأزمة وضرورة استكمال المشروع بعد الوعود المتكررة التي لحقت بها وزارة الاسكان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان