إعلان

أبناء مبارك: زيارة أمير قطر لغزة استغلال لغياب قائد الأمة العربية

10:59 م السبت 20 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شريف أيمن:
أكد حسن الغندور، أحد أعضاء حركة أبناء مبارك، أن زيارة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزة لقطاع غزة يوم الاثنين المقبل، ما هو إلا استغلال لغياب دور مصر القيادي في المنطقة العربية، والتي كان يمثلها الرئيس السابق حسنى مبارك.

وأضاف الغندور في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن مبارك عقد أول مؤتمر لإعمار غزة بشرم الشيخ عام ٢٠٠٩، وأسفر المؤتمر الذي شارك فيه ٧٠ دولة، عن توفير أكثر من ٥ مليارات دولار للحكومة الفلسطينية لإعادة إعمار غزة.

واعتبر الغندور ما يقوم به الرئيس محمد مرسى من محاولات لإقناع المصريين، بأنه المساند الوحيد للقضية الفلسطينية، ما هو إلا تزييف للحقائق، موضحا أن  مرسي يواصل محو كافة إنجازات مبارك سواء على النطاق المحلي أو الإقليمي.

وحمل الغندور الرئيس محمد مرسى مسئولية مقتل شهداء سيناء الذين استشهدوا في الفترة الأخيرة، نتيجة قيام عدد من الجماعات الجهادية، بتنفيذ بعض العمليات الإرهابية بسيناء، وذلك بعد اتخاذ إجراءات أمنية مكثفة لتأمين ملك قطر وزوجته الشيخة موزة، وإعلان جاهزية معبر رفح ومطار العريش لاستقبالهما.

وتساءل الغندور'' هل دم أمير قطر أغلى من دم أبناء الوطن؟''، مؤكدا أن المصري أصبح مهان بالداخل والخارج ودمه لا يساوي شيئا .

يذكر أن أمير قطر وزوجته سيعران معبر رفح،الاثنين المقبل، فور وصولهما إلى مطار العريش الدولي، الذي يبعد عن المعبر بنحو 45 كم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان