إعلان

''الأعلى للجامعات'' يجتمع بممثلى الموظفين المعتصمين لمناقشة مطالبهم..الخميس

11:10 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزى:
أعلن موظفو الجامعات، عن احتشادهم أمام المجلس الأعلى للجامعات، الخميس، انتظاراً لما سيسفر عنه اجتماع المجلس مع ممثلين عنهم لمناقشة مطالبهم وإمكانية تنفيذها.

وقال محمد محمود المتحدث الاعلامى لائتلاف العاملين بجامعة القاهرة أن اللجنة الخماسية من أعضاء هيئة تدريس الجامعات التى شكلها المجلس لتبحث مطالب العاملين ستجتمع بهم صباح الخميس فى وجود ممثلين لهم على مستوى الجامعات، وسيحتشد أعداد من الموظفين على مستوى جامعات مصر  أمام المجلس منتظرين نتائج الاجتماع.

وأكد مصطفى رشدى ممثل العاملين  بجامعة عين شمس بالاجتماع أن اللجنة اجتمعت بعدد من إداريين بالجامعات غير ممثلين عنهم فى اجتماع أولى، ثم قررت الاجتماع لأول مرة معهم يوم الخميس صباحاً، موضحاً أنهم سيقوموا بعرض المطالب التى ينادوا بها منذ فترة، وسيطالبوا بجدول زمنى على الأقل لتنفيذها.

وقال رشدى لـ '' مصراوى'' أن عدد كبير من موظفى جامعة الاسكندرية ودمنهور والفيوم سوف يحضرون أمام المجلس بالإضافة لباقى الجامعات، دعما وتضامنا وانتظاراً لما سيؤول إليه اجتماع ممثليهم مع اللجنة التى شكلها المجلس.

يذكر أن العاملين بالجامعات المصرية اعلنوا مطالبهم منذ فترة فى الحصول على بدل جامعة وحافز جودة إسوة بأعضاء هيئة التدريس، ورفع حافز الإثابة ورفع مكافأة الامتحانات من 3% إلى 5%، مشددين على حقهم أيضاً فى  تثبيت عمالتهم المؤقتة و حقهم المشاركة فى انتخاب عمداء الكليات ورؤساء الجامعات، بالإضافة إلى تطبيق قانون الزمالة رقم 115 لسنة  1993 والذى ينص على تعديل وضع الإداريين الحاصلين على ماجستير ودكتوراه سواء ماديا أو أدبيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان