إعلان

بالفيديو.. بكار وثابت: حزب النور به ''هيئة عليا'' ورئيسه السابق خالف القوانين

05:54 ص الثلاثاء 02 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أكد المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي، نادر بكار، أن الحزب به هيئة عليا واحدة طبقًا للقانون وليس هناك ما يسمى هيئتان عليتان بحزب النور.

وأشار بكار خلال مؤتمر حزب النور الذي عقد بفندق ميريديان الهرم، الاثنين، أن 22 من أمناء المحافظات من أصل 27 أمينًا قد حضروا الاجتماع الذي نظمه الحزب بالفندق قبل بداية المؤتمر، وأن 19 عضوًا من أصل 22 من الهيئة المصغرة قد حضروا أيضًا، مؤكدًا أن 47 عضوًا من الهيئة العليا لحزب النور من أصل 50 عضوًا المعترف بهم قد حضروا.

من جانبه، قال أشرف ثابت، عضو الهيئة العليا لحزب النور ووكيل مجلس الشعب المنحل، أن عدد أعضاء الهيئة العليا القانونيين هم 50 عضوًا حسب نص اللائحة، مشيرًا إلى وجود بند أخر في اللائحة يوضح أنه في الفترة الانتقالية للحزب يتكون أعضاء الهيئة العليا من الذين عينهم رئيس الحزب، بالإضافة إلى أمناء الحزب من المحافظات المختلفة، ورؤساء اللجان المتخصصة الذين تم تعينهم قبل انتخابات مجلسي الشعب والشورى.

بكار وثابت: حزب النور به هيئة عليا

شاهد الفيديو

بكار وثابت

وأوضح ثابت، أن الهيئة العليا تتكون من أعضاء اللجان المعينين وهم 17 عضوًا في لجنة الأحزاب، وعضوين يتم تعينهما بحكم وظائفهما وهما رئيس اللجنة القانونية والمالية، ورئيس اللجنة المتحصصة، والدكتور عماد عبدالغفور ليصبح بذلك عدد الأعضاء 48 عضوًا، بالإضافة لتقسيم محافظة القاهرة إلى 3 قطاعات ويكون فيهم عضوين للهيئة العليا، ليصبح بذلك عدد أعضاء الهيئة العليا للحزب 50 عضوًا وهو العدد القانوني الذي نصت علية اللائحة وأي شيء غير ذلك يصبح غير قانوني، وبذلك يكون لحزب النور هيئة رسمية واحدة.

وأشار إلى أن إضافة 30 عضوًا أخر وهم الذين عينهم الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس الحزب السابق، بعد خلافات الحزب ليصبح العدد 80 عضوًا بالهيئة العليا وهو ما يخالف القانون ولوائح الأحزاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان