إعلان

''مشروع النهضة طلع فنكوش '' .. هتاف مسيرة شبرا إلى التحرير

03:05 م الجمعة 19 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - هبة البنا :
انطلق العشرات من المتظاهرين بمسيرة من دوران شبرا متجهين إلى التحرير، للمشاركة في جمعة ''مصر مش عزبة.. مصر لكل المصريين''، و حملوا لافتات تندد بهيمنة الإخوان على مفاصل الدولة، ومنها  ''مصر مقبرة الإخوان''،ورددوا هتافات:''قالوا حرية وقالوا عدالة ومشوفناش غير الندالة''.

كما هتف المتظاهرون '' يا مبارك ريح بالك مرسى بيكمل مشوارك''، و''يلا يا مصري قولها قوية مش عاوزينها إخوانية''، و''ثورة ثورة حتى النصر الإخوان بيخربوا مصر''، و''إرحل سيبها مدنية منتش قد المسؤولية''.

وتحركت المسيرة بقيادة عدد من الشباب في اتجاه ميدان التحرير مرددين هتافات:''من شبرا للميدان هنسقط الإخوان'' و''من شبرا للتحرير هنحاكم المشير''، و''مشروع نهضة طلع فنكوش''، و''مرسى بيه يا مرسى بيه الأنبوبة بميت جنيه''.

ورفعوا لافتات '' لا للتمويل الأجنبى''، و'' لن نكره الثورة''، و'' لا للاقتراض''، و'' مصر لكل المصريين''، أين تمويل الجماعة؟''، '' لا للفلول''، '' لا للهيمنة الواحدة''،  بينما مزّق أحد المتظاهرين لافتة كانت تقول '' الإخوان جزء من النسيج المصرى وليس كله''، معترضاً على رفعها.

ومن أبرز الحركات والأحزاب المشاركة فى التظاهرة حزب الدستور، و6 إبريل الجبهة الديمقراطية، حركة مصر المحروسة، وحركة كلنا مينا دانيال، وحركة إخوان كاذبون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان