إعلان

الرئاسة تنشر صورة لخطاب مرسي لرئيس بيرو للتأكيد أنها صيغة روتينية لتعيين السفراء

11:59 م الخميس 18 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود فاضل:

بعد حالة الجدل التي أثارها خطاب الرئيس محمد مرسي، الي الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز، طلباً لتعيين سفير جديد لمصر لدي تل أبيب، نشر الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية صورة ضوئية أخري لخطاب مرسل لرئيس جمهورية بيرو، علي صفحته بموقع التواصل الإجتماعي '' فيسبوك''، مؤكداً أن خطابات تعيين السفراء في الخارج تتم بصيغة روتينية موحدة لكل دول العالم وفق بروتكول وزارة الخارجية المصرية.

وكان المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، قد أعترف بصحة الخطاب 100% خلال مؤتمر صحفي له اليوم، وأكد أن مصر وإسرائيل بينهما اتفاقيات ومعاهدة سلام وأن مصر تحترم تلك الاتفاقيات.

الجدير بالذكر أن موقع ''تايم أوف إسرائيل'' قد نشر نص رسالة رسمية منسوبة إلى الرئيس محمد مرسي، يعود تاريخها إلى يوليو الماضي، سلّمها عاطف سالم السفير المصري الجديد  في تل أبيب إلى ''صاحب الفخامة السيد شيمون بيريز رئيس دولة إسرائيل''،وذلك أثناء المراسم الرسمية لقبوله سفيرًا في تل أبيب.

وتحمل الرسالة، التي استهلها مرسي بعبارة ''عزيزي وصديقي العظيم '' توقيع الرئيس مرسي تحت عبارة ''صديقكم الوفي''، ورئيس ديوان رئيس الجمهورية ووزير الخارجية محمد كامل عمرو، بالإضافة إلى خاتم شعار الجمهورية بارزًا.

خطاب محمد مرسي

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان