إعلان

المصريين الأحرار: ندعو جميع المصريين للنزول في الشوارع والميادين الجمعة القادمة

04:27 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

دعا حزب المصريين الأحرار، القوى السياسية وجموع المصريين للنزول إلى الشوارع والميادين الجمعة القادمة، تحت شعار "مصر مش عزبة.. مصر لكل المصريين" في مسيرات سلمية، للتأكيد على أن مصر لكل المصريين وليست حكراً لفصيل أو تيار سياسي واحد، ورفض الجمعية التأسيسية للدستور لعدم تعبيرها عن جميع المصريين.

وطالب الحزب فى بيانه اليوم ، بدستور يمثل كل المصريين، وأن ينفذ الرئيس محمد مرسي وعده بإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية، وتحقيق حد أدني للأجور، وكذلك احترام استقلال القضاء وعدم تغول السلطة التنفيذية على باقي السلطات، وتقديم قتلة الشهداء أثناء الثورة وفي موقعة الجمل وأحداث مجلس الوزراء ومحمد محمود وماسبيرو، للمحاكمة من جديد ومحاسبة الأجهزة الحكومية التي لم تقدم ما لديها من أدلة.

وقال الحزب في بيانه، أن الدعوة التي أطلقها التيار الشعبي وأحزاب المصريين الأحرار والدستور والمصري الديمقراطي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، أن الشعب المصري لن يقبل بدستور تكتبه جماعة أو حزب يهدف إلي سلخ مصر من هويتها الثقافية والحضارية، وترسخ حكم استبدادي وجماعة تريد هدم ثوابت الدولة خاصة القضاء، وتستخدم مناصريها لإرهاب الشعب المصري ومنعه من ممارسة حقه في التظاهر والتعبير عن رأيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان