إعلان

بالفيديو.. بكري: لا يشرفني أن أكون ضمن أصدقاء البلتاجي لأنه '' أرعن ''

01:10 ص الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال مصطفى بكري، الإعلامي والنائب السابق، إن الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين يلقي بالإتهامات جزافاً على الإعلامي وائل الإبراشي الذي يمارس عمله بمهنية كاملة بعدما استضاف المستشار مرتضى منصور.

وأضاف: ''الإبراشي لا ''يبيض وجوه قتلة الثوار'' كما قال البلتاجي''، موضحًا أن الإبراشي في كل حواراته محاور مواجه ولا يستمع لضيفه فقط وكان واضح ذلك في حواره مع مرتضى منصور ببرنامج العاشرة مساءً في حلقة الأحد.

وأضاف بكري خلال اتصال هاتفي بفضائية ''التحرير'' أن الدكتور محمد البلتاجي ضيق النظر وشخص أرعن ''، مضيفًا أنه لا يشرفه أن يكون من أصدقاء شخص ية كهذه متناقضة في مواقفها السياسية.

فيديو مصطفى بكري يرد على البلتاجي ويدافع عن وائل الابراشي وم

شاهد الفيديو

مصطفى بكري

وروى موقفاً حدث فيما قبل بمجلس الشعب المنحل بأنه طالب من ''لجنة تقصي الحقائق'' معرفة من قتل الثوار في موقعة الجمل ومن فتح السجون وأحرق أقسام الشرطة ففوجئ بالبلتاجي يقول ''الأخ النائب محمل برسالة من المجلس العسكري هدفها ذبح وقتل الثوار''، فرد عليه قائلاً: ''ما علاقة الثوار بذبح وفتح السجون فلم يستطع ان يتكلم''.

وتابع بكري: ''إن البلتاجي يحاول دائماً الإساءة للآخرين وتصنيف البشر على الرغم أنه وجماعته أكثر الناس الذين عقدوا صفقات مع النظام السابق، وهو جاء نفسه بصفقة مع النظام السابق اعترف بها المرشد العام للإخوان نفسه''، مضيفاً: ''يشرفني أن أكون خصماً لشخصية مثل هذه التي تخطأ في الجميع وعليه مراجعة نفسه لأن نظره ضعيف''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان