إعلان

الكتاتني: إطلاقي للحيتي ليس له علاقة بانتخابات الحزب

11:18 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أكد رئيس مجلس الشعب السابق، الدكتور محمد سعد الكتاتني، على أن الشعب المصري ذا هوى إسلامي، نافيًا أن تكون ''جماعة الإخوان المسلمين'' محتكرة للحديث باسم الدين، فيما أكد أن ''التحالف الديمقراطي'' ضم الأحزاب الإسلامية والمدنية وأن الشعب هو صاحب القرار من خلال صندوق الانتخابات.

وأضاف الكتاتني، خلال لقاء خاص ببرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة'': ''أن الإخوان المسلمين لن ينزلوا لميدان التحرير الجمعة القادمة من أجل تهدئة الرأي العام"، ومن جهة أخرى سيتم التركيز على المشتركات ما بين الأحزاب المدنية والإخوان خاصة، وأن البرامج الانتخابية للأحزاب كم المشترك بينها كبير والمختلف صغير ويمكن التفاهم عليه''.

ورد الكتاتني الذي أطلق بعضًا من لحيته على سؤال الإعلامي شريف عامر عن سبب إطلاقها، وعن علاقة ذلك بالانتخابات الداخلية بحزب الحرية والعدالة قائلًا: ''ليس لها علاقة بالانتخابات وقد أطلقتها قبل الانتخابات، وإذا ما عدت لمجلس الشعب ستظل كما هي''.

وعما يدور في كواليس الحزب في الفترة الحالية، أكد أن الهدف هو الحصول على الأغلبية ( 50%+ 1) وذلك من خلال الترشيح مع الأحزاب الأخرى من خلال التنسيق أو التحالف على 100% من المقاعد النيابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان