إعلان

المصري الديمقراطي: الإخوان وحزب الحرية والعدالة نظام فاشي قمعي

03:14 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
 
قال باسم كامل، عضو المكتب السياسي للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن حزبه يرى أن ''جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة نظام فاشستي قمعي لا يملك روية لحكم مصر''.
 
وأضاف كامل، خلال مؤتمر عقدته قوى وحركات سياسية وثورية اليوم الثلاثاء، لإعلان المطالب الأربعة للتظاهرات ''المليونية'' المقرر تنظيمها 19 أكتوبر الجاري، موجها كلامه للإخوان وحزبهم ''ونذكرهم بأن مبارك حكمنا بالقمع وكتب دستور لمصلحته ولمصلحة التوريث والشعب المصري العظيم أسقطه وأسقط دستوره''.
 
وتابع ''الشعب المصري قادر على إسقاط جماعة الإخوان بدستورها''.
 
ويأتي هذا المؤتمر للإعلان عن تفاصيل المظاهرات المزمع تنظيمها الجمعة المقبلة ردا على ما جرى من اشتباكات خلال مليونية ''كشف الحساب'' الاعتداءات التي ترضت لها القوى الداعية لها واتهمت فيها جماعة الإخوان المسلمين وواجهتها السياسية حزب الحرية والعدالة.
 
وقال الناشط السياسي خالد تليمة إن تظاهرات الجمعة المقبلة تحمل أربعة أهداف هي ''القصاص للشهداء''، و''وضع دستور لكل المصريين''، و''العدالة الاجتماعية'' و''محاسبة المسؤولين عن جمعة ''كشف الحساب''.

وأوضح تليمية أن هناك ثلاث مسيرات ستتحرك بعد صلاة الجمعة من مصطفى محمود ودوران شبرا ومسجد السيدة زينب إلى ميدان التحرير.
 
وأضاف أن هناك مسيرة ستتحرك إحداهما من ميدان التحرير إلى مجلس الشورى للمطالبة بدستور يعبر عن كل المصريين وأخرى إلى قصر عابدين للمطالبة بالعدالة الاجتماعية ووضع حد أدنى للأجور مرتبط بالأسعار ووقف إغلاق المحلات في وقت مبكر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان