إعلان

بالفيديو .. خالد عبدالله يصف البرادعي بـ''العجل المقدس''لليبراليين

12:14 ص الأحد 14 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

استنكر الإعلامي خالد عبدالله تراجع بعض القوى السياسية الليبرالية عن المطالبة بإقالة النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، قائلاً "إن هناك بعض الليبراليين أتباع "العجل المقدس" محمد البرادعي، كانوا يدعون إلى إقالة النائب العام، إلا أنهم تراجعوا على الرغم من أن إقالته مطلب شعبى".

عبد الله-البرادعى عجل مقدس لليبراليين

شاهد الفيديو

خالد عبدالله

من جهته قال الكاتب الإسلامى أحمد فهمى خلال حواره مع عبدالله ببرنامج "مصر الجديدة" المذاع على فضائية "الناس" إن استقلال القضاء يحتاج إلى تطهيره وطرد الفاسدين منه من أجل بناء مؤسسات الدولة الدستورية ، مشيراً إلى النائب العام تسبب في تعطيل القانون في عهد الرئيس السابق حسني مبارك مما يحمله الكثير من مسئوليات عدم تحقيق أهداف الثورة.

وأوضح أن المعارضة الرشيدة لا تتطلب الهتاف بإسقاط الرئيس الدكتور محمد مرسي،  أو إهانة  فصيل بعينه مثل جماعة الإخوان المسلمين وترديد شعارات مناوئة لقادتها في مظاهرات الجمعة بميدان التحرير، مؤكدا أنه فى حال إخفاق أوباما بأمريكا فإنه لن تخرج تظاهرات ضد حزبه.

يذكر أن الدكتور محمد البرادعي، الأمين العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية كتب تدوينة قصيرة معلقاً على موقف النائب العام ، قائلاً "إلي الرئيس:إذا صح ما ذكره النائب العام بشأن تهديده فنحن ننحدر إلى دولة مليشيات، وحفاظا علي المصداقية أطلب منك أن توضح الأمور وتحاسب كل مسئول".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان