إعلان

الكتاتني:لم أتسترعلى فساد''مهران''ولايوجد ثأر بين الإخوان والنائب العام

11:37 م السبت 13 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب المنحل، إن القول بوجود ثأر ما بين جماعة الإخوان المسلمين، والنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، ''تحامل على الجماعة ومعلومات مغلوطة''، مؤكدا احترامه لالتماس مجلس القضاء الأعلى، للبقاء على عبدالمجيد محمود في منصبه على أن يُغلب المصلحة العامة بعيداً عن مشهد الأزمة الحالي.

وأشار الكتاتني إلى إن جماعة الإخوان المسلمين لم تكن الجهة الوحيدة التي تنادي بإقالة النائب العام خاصة بعد براءة المتهمين بقتل المتظاهرين بميدان التحرير في القضية المعروفة إعلامياً بـ''موقعة الجمل'' مؤكدا استمرار الإخوان وجميع القوى السياسية في الضغط من أجل القصاص.

ونفى الكتاتني خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي الذي يقدم برنامج ''90 دقيقة'' على فضائية ''المحور'' اليوم السبت، أن يكون تستر على سامي مهران أمين مجلس الشعب ، مشيراً إلى أن تحقيقات الجهاز المركزي للمحاسبات انتهت بعد صدور قرار من المحكمة الدستورية العليا بحل البرلمان .

واتهم الكتاتني المجلس العسكري بأنه صاحب القرار في حل البرلمان، لافتا النظر إلى أنه لم يصدق على القرار إلى أن تولى الرئيس محمد مرسي مقاليد الحكم بالبلاد والذي قام بالتوقيع عليه، مشيرا إلى أن الفريق سامي عنان، رئيس الأركان السابق، أكد له قبل حكم الدستورية العليا بأنه لا يوجد حل لمجلس الشعب ، ولكنه فوجئ بالقرار.

وشدد الكتاتني على أن الرئيس محمد مرسي هو رئيسا لكل المصريين كما أنه غير مسئول عن أي تصريح أو تصرف من قبل حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان