إعلان

الكتاتني: ''الحرية والعدالة'' يحتاج إلى استكمال بنائه الداخلي

06:10 م السبت 13 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ) :

أعرب الدكتور محمد سعد الكتاتني المرشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة، عن سعادته بمنافسة الدكتور عصام العريان على رئاسة الحزب، مؤكداً أنه في حالة فوزه سيستفيد من خبرات الدكتور العريان في بناء الحزب.

وأكد الدكتور سعد الكتاتني، أن الحزب الذي اختاره الشعب ليساهم في بناء مصر بعد ثورة يناير المجيدة، يحتاج إلى استكمال بنائه الداخلي، مشيراً إلى أن هذه المهمة تتطلب جهداً كبيراً وخبرة سياسية طويلة لاستكمال البناء.

وقال الكتاتني في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر الحزب بوسط القاهرة لتدشين حملته الانتخابية وإعلان برنامجه الانتخابي، إنه سيبذل قصارى جهده من أجل تنفيذ برنامجه الانتخابي الذي يقوم على 9 محاور ويحمل شعار ''حزب قوي يساهم في بناء مصر''.

وأضاف الكتاتني، أن شعار برنامجه الانتخابي يعبر عن رؤيته في بناء حزب قوي بكوادره وبرنامجه وتواصله مع الآخرين وقدرته على تنفيذ هذا البرنامج على أرض الواقع ليساهم مع الآخرين في بناء مصر ويكون جزءاً من الحركة الوطنية.

وأوضح أن محاور برنامجه الانتخابي تتلخص في ضرورة استكمال بناء الحزب ومؤسساته بما فيها الأمانات الفنية والوحدات القاعدية في كافة المحافظات خاصة الصعيد ومحافظات الحدود والتأهيل السياسي لكوادر الحزب، والتمكين السياسي للشباب من خلال المشاركة الفعالة في قيادة الحزب، والتمكين السياسي للمرأة، وإحتفاظ الحزب بالصدارة وتحقيق الأغلبية في الاستحقاقات البرلمانية القادمة.

وأشار الى أن المحاور تتضمن أيضاً مد جسور التفاهم مع الأحزاب ومشاركة جميع القوى الوطنية، وتنمية الموارد المالية للحزب وتأهيل جيل ثان من الشباب لقيادة الحزب، وتعزيز الدور الريادي لمصر على المستوى الدولي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان