إعلان

بالصور والفيديو.. متظاهرو الغربية يشعلوا النيران فى مقر ''الإخوان'' ومدير الأمن ينفى

07:26 م الجمعة 12 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة محمود:

قام عدد من ثوار مدينة المحلة مساء اليوم الجمعة، بحرق بنارات مقر جماعة الإخوان، بمدينة المحلة، الكائن بمنطقة السبع بنات، عقب الانتهاء من تظاهرات بميدان الشون، ضد حكم الإخوان وكسف حساب لخطة ال 100 يوم وعدم انجازها.

أكد محمود حنتيرة ، منسق حركة 6 ابريل ، أن المسيرة كانت سلمية وخرجت من ميدان الشون إلى مقر الإخوان المسلمين بمدينة المحلة للتظاهر أمامه وعندما خرجت قوات الأمن وشباب الإخوان، تبادلوا الألفاظ وبدأت الاشتباكات بينهم، وصعد المتظاهرين على العمارة إلى أن وصلوا إلى بنارات الإخوان وقاموا بتقطيعها وتكسيرها وإحراقها فى الشارع وفشل المتظاهرين فى اقتحام المقر من الداخل بسبب تواجد مخبرين من القسم وأفراد أمن بحوزتهم أسلحة، ثم اتجه المتظاهرين مرة أخرى إلى ميدان الشون بعد نزول أفراد أمن مركزي لحماية المقر وانتشروا حوله.

متظاهرو الغربية يشعلوا النيران فى مقر الاخوان

شاهد الفيديو

متظاهرو الغربية

حنيره يؤكد أن بعض شباب الحركة تلقوا تهديدات من قيادات إخوانية عقب الاقتحام مما أدى إلى إنهاء الوقفة فى ميدان الشون وتفرقهم.

كانت حركة ابريل بالمحلة نظمت أمس  عقب صلاة الظهر وقفة احتجاجية بميدان الشون ، وذلك تنديدا بعدم إنجاز خطة ال 100 يوم التي أقرها الرئيس محمد مرسى منذ توليه الرئاسة، كما أصدرت الحركة بيان تحت شعار لا للوعود الانتخابية لكسب الأصوات فقط تدعوكم حركة شباب 6 ابريل الجبهة الديمقراطية لمشاركتنا يوم 12 أكتوبر رافضين إتباع نفس أسلوب الحزب الوطني المنحل بإطلاق وعود انتخابية الغرض لكسب الأصوات فقط، ثم تطلق آله إعلامية شرسة تدعي أنه تم تنفيذ الوعود ولا يشعر المواطن البسيط بأي شئ كما كان يحدث بالماضي.

ومن جانبه نفى اللواء صالح المصرى، مدير أمن الغربية، تعرض مقر جماعة الإخوان المسلمين بمدينة المحلة الكبرى للحرق، مؤكدا أن قوات الأمن تقوم بتأمين المكان خوفا من اندلاع أى إشتباكات بين مؤيدى ومعارضى الرئيس محمد مرسى.

متظاهرو الغربية يشعلوا النيران فى مقر الاخوان
متظاهرو الغربية يشعلوا النيران فى مقر الاخوان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان