إعلان

رئيس ''أطباء التحرير'': اللي ماتوا على إيدي في موقعة الجمل كانت بتضحك عليا؟!

06:18 م الخميس 11 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل:
استقبل الدكتور محمد فتوح، رئيس جمعية أطباء التحرير، الحكم الصادر من محكمة الجنايات ببراءة جميع المتهمين في ''موقعة الجمل''، بصدمة شديدة، قائلاً: ''معقولة كل الناس اللي ماتت على إيدي يوم موقعة الجمل كانت بتضحك عليا؟!''.

واستنكر الدكتور ''فتوح'' عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، عدم اطمئنان المحكمة لأقوال الشهود فى الدعوى، وأن بعضهم كانوا من المسجلين خطر وفقا لصحيفة الحالة الجنائية الخاصة بهم، مؤكدًا أن الدكتور محمود سعد، أحد مؤسسي المستشفي الميداني بمسجد عباد الرحمن يوم 28 يناير، وعضو مؤسس في جمعية أطباء التحرير، وعضو مجلس إدارتها، هو شاهد إثبات في قضية موقعة الجمل ومصاب في موقعة الجمل، مضيفَا: ''علشان المحكمه بتقول لم تطمئن لشهود الإثبات وبتقول إنهم مسجلين خطر!''.

وأضاف ساخرًا: ''معقولة كل الناس اللي ماتت على ايديا دي يوم موقعة الجمل كانت بتضحك عليا وهما ماماتوش ولا حاجة!!''.

وأشار ''فتوح'' إلى أنه عندما كان يدلي بشهادته للمرة الثالثة أمام لجنة تقصي الحقائق في أحداث ٢٨ يناير وموقعة الجمل، وجه سؤالاً إلى المستشار مساعد وزير العدل، حول الأسباب التي منعت الرئيس محمد مرسي من إقالة النائب العام حتى الآن، فكان رده أن الرئيس لا يملك ذلك بسبب قانون وضعه مبارك يمنع تغيير النائب العام إلا فى حالتين فقط، وفاته أو أن يتقدم باستقالته دون إجبار، على حد قوله.

وتابع ''فتوح'': ''رديت عليه وقلتله يعني لو غيّر القانون ده أو حتى خالفه تفتكر مين هيسأل، هي الثوره دي اتعملت علشان مرسي يحكم على مزاج مبارك؟!''.

ومن جانبها دعت جمعية أطباء التحرير كل الفرق الطبية التي تواجدت يوم موقعة الجمل للحضور لميدان التحرير غدً بعد صلاة الجمعة، بسور مسجد عمر مكرم، لإعلان رفضهم للحكم، والإعتراض على تجاهل المحكمه لشهاداتهم التي أدلوا بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان