إعلان

مهندس زراعي يتهم النقابة الزراعية بالاستيلاء على المال العام بالشرقية

04:03 م الإثنين 09 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب  :

اتهم بديع عسكر المهندس بمديرية الزراعة ومرشح لعضوية النقابة الزراعية بالشرقية نقابته بالتواطئ مع الجمعية العمومية للنادي الزراعي بمدينة الزقازيق بهدف تأجيره بأبخس الأثمان والاستيلاء على المال العام – على حد قوله-.

وأكد أن أعضاء النقابة السابقين تواطؤ مع أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزراعي بالشرقية، حيث تم إيجاره لمستثمر بمبلغ 45 ألف جنيه وتم منحه حق الاستنفاع لمدة (45 سنة) من خلال جمعية عمومية صورية ويشوبها الفساد المالي والإداري منذ عام، وخاصة أن رئيس الجمعية العمومية هو مهندس علي المعاش منذ 10 سنوات.

وأضاف أن المستثمر قرر هدم النادى الزراعي وبناء فندق علي نصف مساحته، كما قرر بناء قاعه عرض سينمائية في النصف الأخر علما أن سعر المتر الواحد في هذا المكان بمدينة الزقازيق والنادي الزراعي يصل إلى 20 ألف جنيه – بحسب قوله-.

واستنكر عسكر تأخر صرف معاشات المهندسين الزراعيين بالشرقية رغم تحصيل كامل لجميع الاشتراكات، وقال: "نحن لا نعلم أين تذهب أموال المهندسين الزراعيين بالشرقية"، مؤكدا أن النقابة تقوم بتحصيل رسوم تقدر بـ5% من كل شكارة سماد ولا نعرف أين تذهب.

كما كشف المرشح على عضوية نقابة الزراعيين بالشرقية في اتهامه عن تلاعب في تسليم أرض الزراعيين المخصصة لهم أمام مستشفي المبرة بالزقازيق رغم صدور قرار بالترخيص لهم لتسليمهم هذة الأرض إلا أن أحد أعضاء مجلس النقابة يقوم بتحصيل مبلغ 150 جنيه شهريا تحت بند رسم إعادة وبدون إيصال.

اقرأ ايضا :

بلاغ للنائب العام يتهم محافظ بني سويف بالتستر على الفساد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان