إعلان

خطة وفدية لإعادة بناء الحزب.. و''لائحة جديدة'' بمشاركة الشباب

07:33 م الأحد 08 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

قرر المكتب التنفيذي لحزب الوفد وضع لائحة جديدة للحزب تؤسس لحزب ديمقراطي ذات بناء تنظيمي يتضمن آليات أكثر مرونة في التواصل بين مستويات الحزب وكوادره والشعب المصري بكافة فئاته وطبقاته وطوائفه، على أن يشارك في وضع هذه اللائحة شباب الوفد.

وشدد "تنفيذي الوفد" على أهمية دور شباب الحزب في اللائحة الجديدة، والذين وصفهم بـ"الطامحين لفتح أفكار وأساليب خلاقة وغير تقليدية في ممارسة العمل الحزبي والسياسي"، على أن تعرض كل الأفكار والدراسات على الهيئة العليا لمناقشتها وإقرارها قبل العرض على الهيئة الوفدية.

كما قرر المكتب التنفيذي في اجتماعه برئاسة الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب، حل جميع اللجان الإقليمية ولجان الشباب والمرأة بالمحافظات - والتي انتهت مدتها - على أن يعاد تشكيل تلك اللجان في مدة أقصاها ثلاثة أشهر تحت إشراف السكرتارية العامة للوفد ووفقاً للإجراءات المنظمة لانتخاب هذه اللجان وهيئات مكاتبها والتي يضعها المكتب التنفيذي.

وفي هذا الإطار، تقرر تشكيل لجنة مؤقتة لكل محافظة تتكون من سبعة أعضاء يضاف إليهم أعضاء مجلس الشعب بالمحافظة، وتتولى تلك اللجان تسيير كافة الأعمال الإدارية في المحافظات. وتنتخب كل لجنة رئيس ونائبين للرئيس ومقرراً وأميناً للصندوق، على ألا يحق لأعضائها الترشح لعضوية أي من اللجان الإقليمية أو لجان الشباب والمرأة.

اقراايضا:

البدوي: مقعد الوفد بـ10.. ولم نستخدم الدين ''دكانًا''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان