إعلان

تأجيل محاكمة قتلة عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي إلى 11 فبراير

04:33 م الأحد 08 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم :

قررت جنايات الاسماعيلية تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سيد صديق المحامى وعضو مجلس إدارة الاسماعيلى، لاستماع هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمود طه سالم وعضوية المستشارين احمد الشهاوي و ساهر بهاء الدين إلى اقوال شهود الاثبات  ومناقشة الطبيب الشرعي حول تقرير الطب الشرعي بشان ملابسات الحادث إلى 11 فبراير.

وكانت هيئة المحكمة استمعت في جلستها اليوم  الي اقوال شهود الاثبات والظباط الذين القوا القبض علي المتهمين وتواجد أهالي المتهمين بكثرة خارج قاعة المحكمة، واعترضوا على قرار المحكمة  لتاجيل القضية مع استمرار حبس المتهمين، مع عدم التتصريح لهم بحضور فعاليات الجلسة، في مقابل اصرار اهالي سيد صديق علي القصاص العادل  لوالدهم مؤكدين ثقتهم في عدالة القضاء المصري.

ويحاكم في القضية سيد خضر سمسار عقارات  و س .ع  يعمل لدى المتهم الأول وترجع أحداث الواقعة إلى شهر فبراير من العام الحالي، حيث تلقى اللواء مصطفى كامل مدير الأمن السابق بلاغاً من أهل المجني عليه بمقتله في شقته خلف مجمع المحاكم.

وأكدت التحريات أن وراء الحادث المتهم الأول نتيجة لخلافات مالية على قطعة أرض حسب اعتراف المتهم الثاني عليه والتسجيلات التي تمت بين المتهمين، وبعرض المتهمين على النيابة قررت حبسهما 15 يوماً، جددها قاضى المعارضات ثلاث مرات أخرى، وانتهت بإحالتهما إلى الجنايات.

اقرا ايضا:

الاسماعيلي يهزم الانتاج الحربي في الدوري المصري لكرة القدم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان