إعلان

عقد قران كريمة مرشد الإخوان .. في غياب الرموز السياسية

10:17 ص السبت 07 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إمام أحمد :

عقد الدكتور نصر فريد واصل، مفتي الجمهورية الأسبق، قران كريمة الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان  المسلمين، على أحمد حسين راغب، أحد شباب الجماعة، مساء الجمعة، في حضور قيادات الإخوان وحزب الحرية  العدالة، وسط غياب قيادات القوى السياسية والحزبية.

وجاء في مقدمة الحضور، محمد مهدي عاكف، المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، والدكتور محمد مرسي رئيس حزب ''الحرية والعدالة''، بالإضافة إلى المهندس خيرت الشاطر، ومحمود عزت، ورشاد بيومي، نواب المرشد العام، ود. محمود حسين الأمين العام للجماعة، وأعضاء مكتب الإرشاد بالجماعة.
 
كما تواجد في مرسم عقد قران كريمة مرشد جماعة الإخوان المسلمين، د. عصام العريان، ود. رفيق حبيب، نائبي رئيس حزب الحرية والعدالة، ود. محمد سعد الكتاتني الأمين العام للحزب، ود. محمد البلتاجي، أمين الحزب بالقاهرة.
 
وشارك العشرات من أعضاء مجلس شورى الجماعة، وأعضاء مجلس الشعب عن التحالف الديمقراطي من أجل مصر، وفي مقدمتهم سيد جاد الله، وجابر منصور، ونهاد القاسم، وسعد عبود، ود. أحمد شوقي عماشة نقيب البيطريين في دمياط،وجمال تاج المقرر السابق للجنة الحريات بنقابة المحامين، وعبد الرحمن شكري نقيب فلاحي مصر، وصلاح عبد المقصود النقيب السابق للصحفيين، ود. حمدي السيد النقيب السابق للأطباء.

كما شارك وفد من الأقباط في مقدمتهم رجل الأعمال رامي لكح الذي قام بتقبيل رأس ''بديع'' لدى مصافحته. بالإضافة إلى  وفد من إخوان اليمن؛ لتهنئة مرشد الجماعة برئاسة الشيخ هزاع المسوري، والشيخ محمد المؤيد، بالإضافة إلى الإعلامي الكبير أحمد منصور، ومحمد عبد القدوس، وكيل بنقابة الصحفيين ومقرر لجنة الحريات.

فيما تغيب عن عقد قران كريمة ''المرشد''، رؤوساء الأحزاب وقيادات القوى السياسية، والذين كان من المتوقع حضورهم . وأرجع البعض تغيبهم نظرًا لتزامن الحدث في يوم الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وتوجه عدد كبير من رموز وقيادات  القوى السياسية والحزبية لحضور القداس وتقديم التهنئة.
 

اقرأ أيضا:

مرشد الإخوان: للمرأة والقبطي الترشح للرئاسة ولكن لن ندعم إلا رجلاً مسلمًا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان