إعلان

مطرانية شبين الكوم تكتظ بالمهنئين بعيد الميلاد المجيد

03:08 م السبت 07 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى :
 
اكتظت مطرانية شبين الكوم صباح السبت، بعدد كبير من السياسيين ونواب مجلس الشعب الجدد، لتهنئة الاقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد .
 
وتقدم المهنئين، المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية، ونواب حزب الحرية والعدالة، ونائب دائرة تلا محمد أنور عصمت السادات، وعدد من رجال السياسية والقيادات الامنية بالمنوفة، فيما تعد هذه المرة الاولى التي يحتفل فيها نواب الإخوان المسلمين بالمنوفية بعيد القيامة المجيد.
 
وقال الدكتور أشرف هلال محافظ المنوفية، أن التاريخ شهد على أرض المحافظة أروع أمثلة للتعايش والمحبة التى جمعت بين المسلمين والأقباط مؤكدين ان أبناء مصر كيان واحد وقلب واحد ينبض بحب هذه البلد، مشيرا الى تجلى هذه المعانى فى ثورة 25 يناير، حيث شهد ميدان التحرير تشابكا لأيدى أبناء مصر المخلصين الشرفاء مسلمين وأقباط، وإختلاط دماء الشهداء.
 
ومن جانبه أكد الانبا بنيامين أنه سعيد بتلك الروح الموجودة بين المصريين في كافة المناسبات الدينية والقومية، مشيرا الى أن هذا يعد أول عيد نحتفل به بعد الثورة المباركة،  ونتطلع أن تكون بداية العام الجديد انطلاقة نحو افاق مستقبل يحمل لكافة المصريين كل الخير .
 
من جانبها كثفت مديرية أمن المنوفية تواجدها الأمنى بعدد كبير من الضباط والجنود وأفراد الشرطة لتأمين الكنائس أثناء الاحتفال بعيد الميلاد

أقرأ ايضًا:

نشطاء سياسيون يساعدون الشرطة والجيش في تأمين كنائس الدقهلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان