إعلان

وقفة احتجاجية للمعلمين المؤقتين امام ديوان محافظة اسوان

03:40 م الخميس 05 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – اسلام صلاح:
نظم العشرات من المعلمين المؤقتين العاملين بمدارس ادارة نصر النوبة التعليمية بأسوان وقفة احتجاجية امام ديوان المحافظة مطالبين بالتثبيت بعد أن أمضوا 3 أعوام في الوظيفة مراعاة لظروف عملهم في مدارس نائية.

وأكد المدرسون العاملون بمدارس (توماس وعافية - بشاير الخير - العلاقي - كلابشة - جرف حسين) أنهم يعانون من عدم توفر المرافق والخدمات في تلك المدارس بالاضافة الي مخاطر الطريق كون تلك المدارس تقع في مناطق نائية، مطالبين بتثبيت كل مدرس امضي 3 سنوات في التربية والتعليم، وتحويل من لم يتم 3 سنوات في الوظيفة الي العقد المميز مع زيادة الأجور.

وقال "عبد الرحيم نجار": مدرس بمدرسة توماس وعافية الشاطئية :المناطق الشاطئية منعزلة ونائية والمدارس بلا خدمات، ومع ذلك قبلنا العمل بها ولكن نطالب وزارة التربية والتعليم بمراعاة ظروف عملنا واستثنائنا بالتثيت ورفع الأجور.

واضاف "طة دياب" - مدرس بمدرسة جرف حسين -: لاتوجد مرافق او بنية اساسية المنطة فهي منطقة نائية تقع علي بعد 260 كيلو من اسوان فنتحمل مخاطر الطريق يوميا بالاضافة للظروف الجوية في المنطقة ومع ذلك كل مانتقاضاة هو 120 جنيها!، لذلك نطالب بمعاملتنا في المرتبات كمنطقة نائية وتثبيت عقودنا اسوة بالعاملين بالمدرسين الدبلومات الفنية.

ومازال المعلمون المؤقتون مستمرون في وقفتهم امام المحافظة وسط حراسة امنية مكثفة من قوات الامن، في حين لم يستجب لمطالبهم حتي الاّن اي من مسؤلي المحافظة او مديرية التربية والتعليم.

اقرأ ايضا :

وقفة احتجاجية للمطالبة بإصلاح ''التعليم والمعلم''

وقفة احتجاجية للمعلمين المؤقتين امام ديوان محافظة اسوان وقفة احتجاجية للمعلمين المؤقتين امام ديوان محافظة اسوان وقفة احتجاجية للمعلمين المؤقتين امام ديوان محافظة اسوان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان