إعلان

ننفرد بنشر طلبات الدفاع فى قضية الجاسوس الاردني

12:07 م الخميس 05 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد عمارة وأحمد أبو النجا:

تقدم أحمد الجنزوري محامي بشار الجاسوس الاردني المتهم بقضية التخابر مع المخابرات الاسرائيلية بطلبات جديدة أمام محكمة جنايات طواريء أمن الدولة العليا فى جلستها المنعقدة الخميس 5 يناير.

حيث طالب الجنزوري باعادة استجواب المتهم ،واستخراج كشف حساب من البنك التجاري الدولى يوضح ما تم ارساله من حوالات بنكية واردة أو مرسلة باسم المتهم وتاريخها واسم الطرف الاخر راسلا أو مرسلا.

كما طالب بسماع شهادة ''ايهاب مصطفى  عبد الفتاح'' مدير ادارة التفتيش بادارة القياسات بقطاع التشغيل بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ،واستخراج شهادة من شركة الاتصالات للخطوط الثلاثة المضبوطة بحوزة المتهم .

واضاف إلى هذة الطلبات ترجمة كتيب التشغيل لجهاز تمرير المكامات لتوضيح مل اذا كان به خاصية التسجيل من عدمه،وتشكيل لجنة فنية بمعرفة النيابة لفحص جهاز الكمبيوتر المحرز وفحص رسائلة الالكترونية وترجمتها للعربية.

ومن جانبها أوضحت والدة المتهم  ان ابنها بريء ،ممشيرة إلى برتوكول التعاون بين المخابرات الاردنية والمصرية الذى لم يتقدم باي دليل ادانة على ابنها.
واوضحت استياءها الشديد من عدم استجواب زوجته المصرية فى القضية؛ حيث أكدت انها شريكته بكل أعماله ومعها أخوايها ''معتز وابراهيم'' التي سبق وتم تغريمهم من قبل مبلغ خمسة ألاف جنية أمام المحكمة الاقتصادية مقابل تمرير المكالمات الدولية.

وختمت عبارتها بالدعاء ''اللهم اسقي نارا لمن ظلمنى وظلم ابني بشار''.

اقرأ أيضا:

تأجيل محاكمة الجاسوس الأردني إلى 5 يناير.. وطلبات جديدة للدفاع

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان