إعلان

''المصريين الأحرار'': ضرب نار أمام لجنة بقنا.. واستدعاء الحاكم العسكري

02:59 م الأربعاء 04 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الفتاح نبيل:

ذكر تقرير غرفة عمليات حزب المصريين الأحرار لمتابعة المرحلة الثالثة والأخيرة من الانتخابات البرلمانية، التي تجرى في محافظات القليوبية ـ المنيا ـ الغربية ـ الدقهلية ـ شمال سيناء ـ جنوب سيناء ـ قنا ـ الوادى الجديد ـ مرسى مطروح، العديد من المخالفات والتجاوزات التي تم رصدها بعد ظهر اليوم الثاني للتصويت.

وأكد الحزب فى تقريره الصادر، الاربعاء، وحصل مصراوي على نسخة منه، أن هناك ضرب نار أمام لجنة مدرسة القارة الإبتدائية بأبو تشت بمحافظة قنا، وتم استدعاء الحاكم العسكري للسيطرة على الموقف .

كما ذكر التقرير أن موظفي اللجان ''520 ، 523'' بمدرسة النزيلة أبو تشت بمحافظة قنا يقومون بالتصويت بأنفسهم داخل اللجان علي استمارات الناخبين .

وفى لجنة مدرسة الشيخ علي بأبو تشت بقنا، أكد الحزب أنه تم إيقاف التصويت باللجنة لمدة ساعة حتي حضر الحاكم العسكري بنفسه لفض مشاجرة بين المنتخبين.

وفى لجان 74و78 بمدينة الدخلة بمحافظة الوادي الجديد، رصدت غرفة عمليات المصريين الأحرار بعض الانتهاكات داخلهما؛ حيث قام زوج مرشحة ''الحرية والعدالة'' بتهديد الناخبات داخل لجان السيدات، وفي لجان الرجال بنفس المدرسة صوت مندوبي ''النور'' بانفسهم بدلا من الناخبين وحدوث مشادات بينهم وبين الناخبين رافضين هذا الأسلوب، كما جاء فى التقرير .

اقرأ أيضا :

قاض بالمنيا يوقف التصويت بسبب اشتباكات بين الأهالي والجيش

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان