إعلان

قيادي بحزب الله: الأخوان سيلغون ''كامب ديفيد'' .. والعسكرى لن يسمح بنهاية ''سطوته''

12:24 ص الثلاثاء 31 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - قال رئيس المجلس السياسى لحزب الله اللبناني، إبراهيم أمين السيد، إن جماعة الإخوان المسلمين ستلغي معاهدة كامب ديفيد ''عاجلاً أو آجلاً''، رغم تأكيدها من قبل احترام المعاهدات الدولية.

وأضاف خلال الجلسة المسائية لمؤتمر الشباب والصحوة الإسلامية، الذي يعقد فى طهران لمدة يومين، أن ''الجيش المصري لن يسمح للإخوان أو حزب الحرية والعدالة التابع للجماعة بوضع الدستور أو حتى بتشكيل اللجنة التأسيسية، لأن ذلك يعنى نهاية سطوته في مصر''.

وتابع، القيادي بحزب الله، ''إن ما يحدث في سوريا مؤامرة بكل الأشكال وليست ثورة كما يصور الإعلام الغربي''، وهو ما أدى إلى اشتباك الوفد المصري معه ومع شباب الوفد اللبناني، الذين رفضوا تأكيد الوفد المصري على أنه لا يمكن اعتبار نهر الدم السوري، مجرد مؤامرة، وأن بشار الأسد يحكم إحدى الديكتاتوريات العربية.

وأضاف ابراهيم أمين، ''بشار ليس مبارك ولا بن علي، ولو أن مبارك يفعل مع إسرائيل ما يفعله بشار، لدعمنا مبارك خلال ثورة الشعب عليه وأيدناه''.

وعلق الوفد المصري على ذلك، بأن ''سوريا لا تقدم شيئاً مذكوراً لمواجهة الاحتلال''، ليرد ''أمين'':''إن كل السلاح المهرب عبر الحدود إلى المقاومة يتم بعد موافقة سوريا وتسهيلها''.

اقرأ أيضا:

نشطاء: كيف يحيل طنطاوى صاحب الــ76 عاما عتمان ذو الــ60 عاما للمعاش؟!

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان