إعلان

بالفيديو.. مراسل التليفزيون يقدم بلاغ علي الهواء لإهدار المال العام بماسبيرو

03:10 م الثلاثاء 31 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفي:
 
في خطوة غير معتادة بمبني ماسبيرو.. تقدم موفد التليفزيون المصري بالمنصورة، أحمد وجيه، أثناء تغطيته لانتخابات مجلس الشوري، ببلاغين علي الهواء إلي النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، ووزير الإعلام أحمد أنيس، في خطوة وُصفت بالجريئة.
 
وطالب وجيه في بلاغه الأول للنائب العام بفتح ملف إهدار المال العام بالتليفزيون المصري، وتحديدًا في قطاع الأخبار، مؤكدًا أنه تم إيفاد شبكة المراسلين بسيارات الإذاعة الخارجية لكل المحافظات التي تُجري بها الانتخابات، ولم يتم الاستفادة من شبكة المراسلين بما يعد إهدارًا للمال العام.

بالفيديو.. مراسل التليفزيون يقدم بلاغ علي الهواء لإهدار المال العام بماسبيرو

شاهد الفيديو 

مراسل التليفزيون
 
كما أشار مراسل التليفزيون المصري في بلاغه الثاني الموجه إلي وزير الاعلام منتقدًا إدارة العملية الانتخابية علي شاشة التليفزيون المصري، وموضحًا غياب المهنية في تغطية انتخابات الشوري، وموضحًا أنه بدء عمله منذ 8 صباحًا، مع الموعد الرسمي لبدء الانتخابات، إلا أن تقريره الأول جاء في ال2.15 ظهرًا، ما وصفه بعدم المهنية وتجاهل متابعة سير العملية الانتخابية.
 
وأوضح في نهاية تقريره تأثر انتخابات مجلس الشوري سلبًا بعدد من التحليلات التي أكدت أن الشوري لن يكون له أهمية، بالإضافة إلي طول المارثون الانتخابي لمجلس الشعب، وبالتالي لم يتوجه الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشوري.

اقرأ ايضا :

أستاذ قانون : انتخابات مجلس الشورى اهدار للمال العام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان