إعلان

بالفيديو.. مشادة كلامية بين عمرو أديب وعلاء عبد الفتاح

01:33 ص الإثنين 30 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

شهدت حلقة الأحد من برنامج القاهرة اليوم، على قناة اليوم الفضائية مشادة كلامية بين الإعلامي عمرو أديب، مقدم البرنامج والناشط السياسي علاء عبد الفتاح، في إطار مداخلة هاتفية للأخير حول أحداث الاشتباكات التي جرت أمام مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون ''ماسبيرو'' بين مجهولين والمعتصمين أمام المبنى.

قال عمرو أديب أنه يرفض ما حدث من سب لقوات الجيش الموجودة أمام ''ماسبيرو'' من قِبل المتظاهرين والمعتصمين أمام المبنى، مطالباً بـ ''التظاهر السلمي المحترم''، وان يتم حقن الدماء التي من الممكن أن تحدث، ولمنع أي ''مصيبة'' من الممكن أن تحدث، على حد تعبيره.

ورد علاء عب الفتاح على أديب قائلا إن ''مش بيحاولوا يوصلوا البلد لمصيبة''، مشيرا إلى أن المجلس هو من يحاول اختلاق وافتعال المشاكل، وقال : ''احنا مش مختومين على قفانا''.

وأضاف ''العسكري اللي قدام ماسبيرو هو المسئول عن قتل الشهداء''، ورد عليه ''اديب''، أن العسكري المتواجد هناك ليس له أي ذنب وانه ليس كل عسكري يعتبر قاتلا، مشيرا إلى أن ''العسكري اللي واقف ده مش هو المجلس العسكري''، وأنه لا يستحق السب أو الإهانة.

وما كان من رد الناشط السياسي إلا أن قال : ''لو المتظاهرين شتموا عسكري، العسكري يرد عليهم بشتيمة''،  مما جعل عمرو أديب ومصطفي شردي يسخران من رده.

وعرض أديب في الحلقة مقطع فيديو يُظهر متظاهرين أمام ماسبيرو يسبون الجنود والمشير بلفظ خارج.

مشادة كلامية بين عمرو أديب وعلاء عبد الفتاح

شاهد الفيديو

عمرو أديب وعلاء عبد الفتاح

اقرأ أيضا:

بالفيديو .. عمرو اديب تحت اقدام هيفاء وهبي كان مستعدا لتقبيلهم ...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان