إعلان

انتهاء 99 نائباً من إجراءات العضوية بمجلس الشعب

05:09 م الثلاثاء 03 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

كشفت أحدث إحصائية أصدرها مركز المعلومات بمجلس الشعب أن عدد نواب حزب الحرية والعدالة الذين فازوا فى المرحلتين الأولى والثانية من الانتخابات البرلمانية على المقاعد الفردية وأنهوا اجراءات العضوية بلغ 59 حتى اليوم .

وأشارت الإحصائية إلي أن عدد الفائزين من حزب النور السلفي بلغ 11 نائبا، وان عدد المستقلين بلغ 21 نائباً، وأن هناك 8 أحزاب أخرى أصبح لهم 8 نواب نجحوا فى المرحلتين الأولى والثانية واستخرجوا بطاقات عضويتهم بنسبة نائب لكل حزب وهى أحزاب الوفد والمصريين الأحرار والعدل و المواطن المصرى والحرية والحضارة والإصلاح والتنمية والعدالة الإجتماعية، وبذلك يكون الإجمالى من استخرجوا بطاقات العضوية 99 نائبا.

وذكرت الإحصائية أن العدد الرسمي للفائزين فى المرحلتين الأولى والثانية والذى أبلغت به اللجنة القضائية العليا للانتخابات أمانة مجلس الشعب هو 104 (48 فى المرحلة الأولى و 56 فى المرحلة الثانية) ومن هذا العدد قام 99 فائزا (47 من المرحلة الأولى و 52 فى المرحلة الثانية) حتى اليوم باستخراج بطاقة العضوية فى المجلس.

من ناحية أخرى، أشار نجم الدين عزيز فضل سليم الفائز بمقعد العمال مستقل بالدائرة الأولى بمحافظة بنى سويف عن حزب النور السلفى فى جولة الاعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب أن اعضاء فى الحزب سيتقدمون بعدد من الاقتراحات بمشروعات قوانين فى المجلس الشعب فى دورته الأولى التى تبدأ يوم 23 يناير الحالى.

وصرح نجم الدين عقب انهاء اجراءت عضويته فى مجلس الشعب، الثلاثاء، قائلاً:" أن من أهم هذه المشروعات، مشروع قانون حول الآذان الموحد غير انه لم يوضح ماذا سيطلب الحزب بشان هذا الموضوع واكتفى بانه يبحث حاليا فى الحزب" .

اقرأ ايضا :

إحالة صحة قبول أوراق ترشح حمزاوي لمفوضي الدولة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان