إعلان

موظفو مستشفى سوهاج الجامعي يقطعون الطريق للمطالبة بالحافز وعودة رئيس الجامعة السابق

04:30 م الثلاثاء 03 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي  :

نظم اليوم أكثر من 70 موظف وإدارى وفنى وممرضة من العاملين بالمستشفى الجامعى بسوهاج بعمل وقفة احتجاجية أمام المستشفى الجامعى من الناحية الشرقية والتى شهدت إشتباكات بين الموظفين بالجامعة وأصحاب المحلات لتعطيل عملية البيع والشراء بمحلاتهم.

بعدها قام العاملون بنقل وقفتهم الاحتجاجية إلى شارع النيل وقاموا بقطعه ومنع حركة السير لمدة تزيد عن ساعة ونصف ووقعا بعض الاحتكاكات بينهم وبين السائقين.

ومن جانبهم  أكد العاملون أنهم  يتقاضون  أجرهم البلاغ 200 جنيها كل 40 يوما وهذا ظلم فهى لا تكفى مواصلات ومصاريف للأسرة كما طالبوا بتنفيذ  وعود المحافظ بالتثبيت ووعد صرف حافز  200% .

ومن جانبها أشارت  سميرة شعبان بخيت تعمل بقسم الأشعة أن معامل الأطباء غير أدمية وأن كل الجامعات أخذت حقوقها إلا نحن ولم يتم استكمال إجراءات التثبيت لكل من مر عليه 3 سنوات حتى الآن ونطالب بتطبيق كل وعود رئيس الوزراء كمال الجنزورى فضلا عن توفير عدد من أوتوبيسات لجميع عمال المستشفى أسوة بغيرنا وأضافت أن العمر ضاع مننا  ورواتبنا لا تكفى رغيف العيش "الحاف".

كما أشار عماد محمد سيد حسين أمن إلى أنه يتقاضى راتب 250 جنيه ولديه أسره تتكون من 6 أفراد والراتب لا يكفى حتى انه فى اغلب الأحيان يتأخر علينا فنحن نطالب بعودة الدكتور محمد سيد إبراهيم الرئيس السابق فهو الأفضل والمناسب.

وعلى جانب أخر أكد محمد حسن عامل بالمستشفى أن العامل له الحق فى العلاج المجانى  داخل المستشفى وهذا لا يحدث معنا ونادى المتظاهرون "واحد أتنين 200% فين".

اقرأ ايضا :

إغلاق مستشفى سوهاج الجامعى بعد التعدى على الأطباء

موظفو مستشفى سوهاج الجامعي يقطعون الطريق للمطالبة بالحافز وعودة رئيس الجامعة السابق موظفو مستشفى سوهاج الجامعي يقطعون الطريق للمطالبة بالحافز وعودة رئيس الجامعة السابق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان