إعلان

''عسكر كاذبون'' تواجه اعتداءات بعدد من أحياء القاهرة والجيزة

10:59 م الثلاثاء 03 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي:

تعرض أعضاء حركة ''عسكر كاذبون'' الثلاثاء للاعتداء من قبل الأهالي بعدة مناطق بالقاهرة والجيزة، وذلك لمنعهم من ممارسة أنشطتهم التي تهدف للتعريف بـ ''تجاوزات المجلس العسكري''.

''عسكر كاذبون'' حركة شبابية أنشئت مؤخرا، ويقوم على تنظيمها شباب الثورة، وتضم عدد كبير من الشباب خاصة محترفي ''الجرافيتي''، وتهدف للتوعية بانتهاكات وتجاوزات المجلس العسكري، من خلال رسوم الجرافيتي وكذلك حملات التوعية بكافة مناطق مصر.

وقد تعرض أعضاء الحركة للاشتباك من قبل مجهولون بشارع العريش بمنطقة الهرم، وتم منعهم من إقامة معرض صور ووضع شاشات العرض، كما رفض أصحاب المحلات بالشارع توصيل الكهرباء لهم.

وخلال الاشتباكات ردد شباب الحملة، وكان من بينهم الناشط علاء عبد الفتاح، هتافات منددة بالمجلس العسكري، فتم الرد عليهم بهتافات من قبيل ''الجيش و الشعب ايد واحدة''، وذلك قبل أن يتم إجبارهم على مغادرة المنطقة.

وعبر حساباتهم على ''تويتر''، أكد عدد من النشطاء تعرض أعضاء الحملة لعدد من الاعتداءات، كان أهمها تأكيد إلقاء القبض علي 4 نشطاء بحركة 6 أبريل أثناء توزيعهم لمنشورات خاصة بحملة ''كاذبون''، وإتهامهم بالتحريض على قلب نظام الحكم.

كما أشار النشطاء إلى فشل عرض ''كاذبون'' في المطرية، وأيضا تعرضهم لاعتداءات مشابهة لما وقع بالهرم في معظم المناطق التي تجولوا فيها ومن بينها المهندسين والزمالك والمعادى ووسط القاهرة.

كما أعلن عدد من النشطاء عن قيام أعضاء الحركة بالتوجه للإسكندرية الخميس المقبل، وذلك لتدشين الحركة رسميا من خلال ندوة ''الثورة تحت حكم العسكر''.

اقرأ أيضا:

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان