إعلان

''الجيش'' يوزع جريدة ''القوات المسلحة'' على الناخبين في المحلة

07:44 م الأحد 29 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فوجئ الناخبون المتوجهون لصناديق الاقتراع في لجان محافظة المحلة بجنود الجيش الذين يقفون أمام اللجان لحراستها وهم يوزعون عليهم صحيفة في حجم صغير تصدر من القوات المسلحة بنفس الاسم.

وتنوعت العناوين الرئيسية لصحيفة ''القوات المسلحة''، ما بين ''25 يناير ثورة شعب عظيم حماها جيش عريق''، والتأكيد على أن ''القوات المسلحة شريك أساسي في نجاح الثورة''، و''القوات المسلحة تقود الوطن نحو إصلاح سياسي شامل وبناء نظام ديمقراطي''.

ولاحظ الناخبون الذين كانوا يستعدون للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشورى أن عدد الجريدة الموزعة عليهم هو العدد رقم 533، بينما أخبرهم الجنود بأن هذا العدد خاص ويصدر بمناسبة 25 يناير.

وداخل الصحيفة، جاءت العناوين محتفية بدور المشير حسين طنطاوي في وضع ''ملامح السياسة الخارجية الجديدة بعد 25 يناير''، سواء بالإشارة إلى ملف المصالحة الفلسطينية أو صفقة تبادل الأسرى، بالإضافة إلى لقاءات المشير بالقيادات الخارجية.

وأكدت صحيفة القوات المسلحة، على ''دور الجيش في إعادة الأمن للشوارع المصرية''، فضلاً عن التأكيد على أن القوات المسلحة ترى أن ''القضاء هو الفيصل الوحيد في أحداث ماسبيرو والسفارة الإسرائيلية وأحداث شارع محمد محمود ومجلس الوزراء''

 

أقرأ ايضا :

القوات المسلحة تقيم معرض لثورة 25 يناير في بانورما حرب أكتوبر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان