إعلان

وقفة بالشموع أمام ماسبيرو حدادًا على أرواح الشهداء

10:07 م السبت 28 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد العزيز عادل  و خالد مكاوى :

شارك العشرات من ائتلاف '' طلاب الشهيد الدكتور أحمد بسيوني '' في وقفة بالشموع أمام مبنى ماسبيرو مساء السبت حدادًا على روح الشهيد الذي سقط في أيام الثورة الأولى.

ورفع '' طلاب الشهيد '' بكلية التربية الفنية جامعة حلوان صورًا له ورسموا جرافيتى على الأرض وفاءا لشهداء الثورة فيما  أدى عشرات المتظاهرون صلاة الغائب على أرواح الشهداء بعد صلاة المغرب.

وانضم ما يزيد عن ألف متظاهر في مسيرة قادمة من ميدان التحرير إلى آلاف المتظاهرين أمام المبنى رافعين لافتة سوداء حدادا على أرواح شهداء الثورة مرددين على دقات الطبول ''يسقط يسقط الاستبداد ..مات علشانها الشيخ عماد ''.

وعلق المتظاهرون لافتة كبيرة فى مواجهة المبنى كتبوا عليها '' دماء الشهداء وقود وأسرى الحرية رمز الثوار '' كما رفعوا صورة للرئيس المخلوع مبارك والمشنقة حول رقبته وكتبوا عليها '' حكم الشعب '' مطالبين بالقصاص من قتلة الشهداء وإجراء محاكمات ثورية عاجلة لمن أفسدوا الحياة السياسية.

وهتف المتظاهرون '' باعوا القطن وباعوا الجاز دول يستاهلوا حرق بجاز '' رافعين الأحذية فى وجه كاميرات المبنى التي تقوم بتصويرهم وعلقوا لافتة على السلك الشائك كتبوا عليها '' يسقط يسقط حكم العسكر''.

اقرأ أيضا :

شقيقته : مينا دنيال جيفارا المصري الذي واجه العسكر

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان