إعلان

مظاهرات الإسماعيلية تنتهي بعرض '' كاذبون '' بميدان الشهداء

08:27 م الجمعة 27 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فجر الدين معتصم :

اختتمت مظاهرات جمعة العزة والكرامة بالإسماعيلية بحضور أكثر من ثلاثة الآف متظاهر جابوا شوارع المحافظة انطلاقا من مجمع المحاكم مرورًا بعدد من شوارع وميادين المحافظة ومنها شوارع رضا وشبين ومجمع المحاكم وميدان الشيخ زايد.

وكانت قد بدأت المسيرة بمئات المتظاهرين ثم ما لبثت أن تحولت إلى الآف المتظاهرين بعد ساعة من بدايتها فى الواحدة من ظهر الجمعة حيث انضم لها المئات وبلغت الأعداد ذروتها بحلول مساء الجمعة فى ميدان الممر ووصلت إلى أكثر من ثلاثة آلاف متظاهر تجمعوا مرددين شعارات '' عيش حرية عدالة اجتماعية و يسقط  حكم العسكر ''.

وانتهت المظاهرات بعرض كاذبون الذى تناول مشاهد فيديو للانتهاكات ضد المتظاهرين وحضره عدد من آهالى الشهداء والمصابين بالثورة.

وشارك عدد من رموز القوى السياسية فى قيادة المظاهرات على رأسهم عايدة الكيلانى وإبراهيم نجم القياديان بائتلاف شباب الثورة ومحمد حسنى أمين الجبهة وأسامة العلاف أمين الغد و عناصر من حزبي الحرية والعدالة والنور وائتلاف الاسماعيلية الحر.

اقرأ أيضا:

بالصور.. المئات يطالبون بتسليم السلطة في مسيرة بأسيوط

مظاهرات الإسماعيلية تنتهي بعرض '' كاذبون '' بميدان الشهداء مظاهرات الإسماعيلية تنتهي بعرض '' كاذبون '' بميدان الشهداء مظاهرات الإسماعيلية تنتهي بعرض '' كاذبون '' بميدان الشهداء مظاهرات الإسماعيلية تنتهي بعرض '' كاذبون '' بميدان الشهداء مظاهرات الإسماعيلية تنتهي بعرض '' كاذبون '' بميدان الشهداء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان