إعلان

البلتاجي: لن ''نلطم الخدود'' لفشل الثورة.. ولن ''نرقص'' لنجاحها

01:53 م الخميس 26 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

أكد الدكتور محمد البلتاجي، عضو مجلس الشعب وأمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة،، أن ثنائيات الاستقطاب وصناعة الأزمات كانت تدور في الأشهر الأولى للثورة حول الدولة المدنية أم الدينية، ووضع الدستور أولاً أم إجراء الانتخابات، مضيفًا: "اليوم يدور هذا الأمر حول احتفالية أم ثورة جديدة، وبرلمان أم ميدان".

وشدد البلتاجي في تصريحات للصحفيين، الخميس، على أنه "لولا الميدان ما كان البرلمان، لكن أكثر من في البرلمان قد جاءوا من الميدان"، مشيرًا إلي أن البرلمان سيبقى في حاجة لدعم الميدان، كما أن البرلمان هو من سيحقق مطالب الميدان ويحولها إلى حقائق على الأرض.

وفي سياق متصل، قال عضو المكتب التنفيذي لـ"الحرية والعدالة": "إنه من حق هذا الوطن أن يعتز بمناسبة اليوم الذي ولد فيه من جديد وأن يفخر بما حققه حتى الآن من أحلام"، موجهًا في الوقت ذاته رسالة لأرواح الشهداء قائلاً: "نحن ماضون على الدرب ولن نقبل بغير تحقيق كامل الأهداف التي قتلتم من أجلها والتي لم تتحقق بعد".

وتابع محمد البلتاجي: "ليس صحيحا أننا لم نحقق شيئا وعلينا أن نلطم الخدود لفشل الثورة.. وليس صحيحا أننا أنجزنا أهدافنا كاملة وعلينا أن نغني ونرقص لانتهاء الثورة"، مستطردًا: "لن نلطم الخدود لفشل الثورة.. ولن نغني ونرقص لنجاحها".

اقرأ أيضا:

الشاعر لـمصراوي: لم ولن أترك الجماعة وعائلتي تفتخر بإنتمائها للإخوان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان